ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 23/10/2012 Issue 14635 14635 الثلاثاء 07 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وليد عبدالله يشيد بزميله سياف
الشمراني يعتذر للشبابيين وينتقد التوقفات المتكررة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - ناجي الحقباني:

أبدى المهاجم الشبابي ناصر الشمراني أسفه على ضياع ركلة الجزاء في مباراة التعاون، وقدم المباركة للشبابيين بتحقيق الانتصار وخطف النقاط الثلاث، وأشار إلى انه كان من الممكن الفوز بأكثر من هدف لولا عدم التوفيق الذي لازم الفريق.

وعن ركلة الجزاء التي أهدرها قال : صنعت الهدف الشبابي الوحيد وأضعت ركلة الجزاء، وسواء صنع الهدف ناصر أو غيره من اللاعبين فجميعنا مكملون لبعض، واعتذر لجميع الشبابيين عن ضياع ركلة الجزاء.

وفيما يتعلق بالطرد الذي تحصل عليه أحمد مفلح لاعب الفريق التعاوني وعدم استغلال الشباب للنقص قال : ظروف المباراة لا يمكن التكهن بها، والتعاون كان متراجعا للخلف بدرجة كبيرة وهذا بدون شك طبيعي عطفا على نقصه ولكن بشكل عام الأهم هو تحقيق النقاط الثلاث وبإذن الله سنصحح الأخطاء مستقبلاً.

كما انتقد الشمراني في ختام حديثه التوقفات المتكررة في الدوري، وأكد أنها أثرت على المستوى العام للدوري فضلاً عن تأثيرها على اللاعبين، وتمنى أن يستمر الدوري دون توقفات، مؤكدا ان الدوري لو يستمر دون اي توقف لتطورت الأندية وارتفع المستوى الفني للدوري.

وفي ذات الشأن وافق الكابتن وليد عبد الله حديث ناصر الشمراني وأكد تأثير التوقفات المتكررة للدوري وقال: بعد ان يكون الفريق في رتم عال يأتي التوقف ويخرجنا من أجواء المنافسة لذلك التوقفات تتعبنا كثيرا ولكن الحمدلله صفوفنا متكاملة ومايميز الشباب هو أن البديل جاهز».وعن الهجمات التي هددت مرماه قال بحمد الله توفقت في التصدي لكرة بوقاش وتوفقت في منع أكثر من كرة، كما أشاد بالكابتن سياف البيشي الذي لعب معه منذ بداية اللقاء كلاعب أساسي كأول مرة منذ قدومه للشباب وقال: الحمدلله استطاع أن يظهر بمستوى ممتاز وساهم في قطع العديد من الهجمات الخطيرة ومتمنيا له التوفيق وأن يظهر بمستوى أفضل وأجمل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة