ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 23/10/2012 Issue 14635 14635 الثلاثاء 07 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

• ظهور الحكم تركي الخضير واعتذاره عما بدر منه تجاه لاعب الفيصلي عبدالله المطيري خطوة إيجابية للغاية تنم عن فكر واع فالاعتراف بالخطأ فضيلة والاعتذار منقبة. وقد قابل الكثير في الوسط الرياضي اعتذار الحكم بالتقدير.

* * *

• استقالة إدارة التعاون لن تحل المشاكل بل ستزيدها. ولو أن كل إدارة نادي استقالت احتجاجا على أخطاء التحكيم لما بقي ناد لم تستقل إدارته. مع التأكيد على أن الاخطأ التي تعرض لها فريق التعاون غير مبررة وهو أكثر فريق تعرض لأخطاء تحكيمية في الدوري.

* * *

• تعيش لجنة الحكام خلال هذه المرحلة وضع لا تحسد عليه بسبب تكاثر وتعاظم أخطاء الحكام والتي لم تعد تقتصر على الحكام الجدد والصاعدين بل إن المخضرمين يحرجون اللجنة بأخطاء بدائية اكثر من الحكام الشباب. اللجنة يجب أن يكون لديها حلول جذرية وليس مسكنات وقتية أو الاختباء خلف مقولة الحكم بشر، وليس هناك حكام بلا أخطاء.. وغيرها من المقولات التي لم يعد الوسط الرياضي يتقبلها لفداحة الأخطاء وتكرارها .

* * *

• يخوض فريق الاتفاق السعودي اليوم مباراة مهمة أمام الكويت الكويتي ورغم صعوبة الموقف بعد أن خسر الاتفاق مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف إلا أن أبناء فارس الدهناء قادرين بعون الله على التعويض والخروج بنتيجة إيجابية تؤهلهم للنهائي الذي كان أملا لحبيه وعشاقه منذ انطلاقة البطولة.

* * *

• من جديد أحاديث رئيس الاتحاد محمد فايز الطريفة المعتادة قوله إن ملعب جدة مثل الحذاء مقاس 35 فهو لا يســـتطيع استيعاب قدم مقاسها 45 !!! يقصد بذلك حجم الجمهور قياسا بسعة الملعب.

* * *

• رصدت إدارة الاتحاد مائة ألف ريال لكل لاعب في حال التأهل للنهائي الآسيوي فيما رصدت إدارة الأهلي 120 الف لكل لاعب !! المكافآت لا زالت في الملعب والجميع بانتظار مباراة الرد لمعرفة المتأهل والفائز بالمكافآت السخية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة