ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 23/10/2012 Issue 14635 14635 الثلاثاء 07 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فاز على صن شاين النيجيري بهدف نظيف
الأهلي المصري يصعد لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري فوزاً غالياً وثميناً بهدف دون مقابل على ضيفه فريق صن شاين النيجيري، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي بالقاهرة بدون جمهور في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

سجل هدف الفوز للنادي الأهلي اللاعب محمد ناجي «جدو» في الدقيقة 28 من زمن المباراة التي جاءت متوسطة المستوى ولم يقدم فيها الأهلي أداءه القوي خاصة أن لعب بأعصاب هادئة بسبب نتيجة مباراة الذهاب التي تصب في صالحه وكذلك تسجيل مهاجمه «جدو» هدف مبكر أراح الأعصاب، من جانبه لم ينجح فريق صن شاين في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى الأهلي طوال اللقاء رغم معرفته أنه لا بديل أمامه سوى الفوز فقط.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل 3 / 3 في نيجيريا، ليفوز الأهلي بمجموع المباراتين 4 / 3 ويتأهل إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا ليواجه فريق الترجي التونسي الذي صعد علي حساب مازيمبي الكونغولي بعدما استطاع الفوز بهدف دون رد في مجموع المباراتين، ليكون النهائي الإفريقي عربيًا خالصًا.

وأكد حسام البدري، المدير الفني لفريق النادي الأهلي أن وصول فريقه إلى نهائي دوري الأبطال يعتبر إنجازًا كبيرًا في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الكرة المصرية منذ توقف النشاط في فبراير الماضي، مقدماً الشكر لجميع اللاعبين على المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الماضية وتخطيهم الكثير من الصعوبات في سبيل الوصول للمباراة النهائية.

وقال: إن الاستعداد لمواجهة الترجي التونسي في النهائي سيبدأ مبكراً جداً حيث سيمنح اللاعبين راحة 48 ساعة فقط على أن يعودوا بعدها للتدريبات من أجل الإعداد لمباراة الذهاب في النهائي يوم 4 نوفمبر المقبل بالقاهرة، مشيراً إلى أن فرصة الأهلي في الفوز باللقب أكبر لأن الدوافع لدى اللاعبين تعد أكبر وحلم التتويج باللقب اقترب من التحقيق لإهدائه لشهداء النادي.

وأوضح البدري أن عودة كل من محمد أبو تريكه ووليد سليمان وسيد معوض إلى تشكيل الفريق ستضفي قوة كبيرة له خلال مواجهة الترجي التونسي في النهائي، مشيرًا إلى أن غياب هذه العناصر كان له تأثير كبير على تجانس الفريق خلال الدور قبل النهائي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة