ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 24/10/2012 Issue 14636 14636 الاربعاء 08 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنك الرياض يواصل تقديم خدماته ويستقبل عملاءه خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يواصل بنك الرياض تقديم خدماته المصرفية لجمهور عملائه خلال فترة عيد الأضحى المبارك، من خلال مجموعة من فروعه العاملة في مختلف مناطق المملكة، وذلك حرصاً منه على تلبية احتياجات عملائه في مختلف الظروف والمناسبات .

وقال عادل أحمد بن الشيخ ، نائب الرئيس التنفيذي للفروع : انسجاماً مع التزام البنك تجاه عملائه لتمكينهم من تلبية احتياجاتهم المصرفية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك فقد تم تكليف مجموعة مختارة من فروع البنك لمواصلة العمل خلال أيام الإجازة التي تبدأ اعتباراً من يوم السبت 11/12/1433هـ الموافق 27/10/2012م وحتى نهاية يوم الأربعاء 15/12/1433هـ الموافق 31/10/2012م .

وأوضح أن قائمة فروع البنك العاملة أثناء عطلة العيد تشمل فرع شارع الإحساء بمدينة الرياض، وفرع الجردة بالقصيم ، وفرع حالة عمار، وفرع الحديثة في المنطقة الوسطى. أما في المنطقة الغربية فستباشر فروع البنك العاملة في فرع مجمع العرب بمدينة جدة ، وفرع المعابدة بمكة المكرمة، وفرع العزيزية بالمدينة المنورة إلى جانب فرع أبها بعسير، استقبال العملاء خلال أيام إجازة عيد الفطر المبارك، في حين ستفتح فروع البنك أبوابها أمام الجمهور بالمنطقة الشرقية في كل من المريكبات بالدمام ومجمع الظهران بالخبر، وفرع مجمع الأحساء.

وأشار عادل بن الشيخ إلى أن أوقات الدوام في الفروع المشار إليها خلال أيام عيد الفطر المبارك ستكون من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية ظهراً باستثناء الفروع العاملة في كل من مجمع العرب بجدّة ، ومجمع الظهران والإحساء التي حددت أوقات العمل بها من الساعة الخامسة وحتى الساعة التاسعة مساءً .

وأكد حرص البنك على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتمكين العملاء من إتمام وتنفيذ عملياتهم المصرفية بمرونة وسهولة تامة وعلى مدار الساعة ، لافتاً إلى أنه وإلى جانب الفروع العاملة خلال عطلة العيد، فقد تم التأكد من جاهزية القنوات المصرفية الإلكترونية كشبكة أجهزة الصرف الآلي والبالغ عدد منظومتها 2609 جهازاً موزعة في كافة أنحاء المملكة ، وأجهزة نقاط البيع البالغ عددها 12833 ، وكذلك الحال بالنسبة للخدمات المصرفية عبر شبكة الإنترنت (الرياض أون لاين) والهاتف المصرفي والتي تم التأكد من جاهزيتها لتنفيذ عمليات العملاء المصرفية .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة