ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 24/10/2012 Issue 14636 14636 الاربعاء 08 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة ريادة
«اتصال الدولية» تحتفي بشراكة «هاندز أون» و «سولفينج إيفيسو»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفلت شركة اتصال الدولية «عضو مجموعة شركات ريادة» بالشراكة الجديدة بين شركة هاندز أون للاستشارات والتدريب «عضو المجموعة» وشركة سولفينج إيفيسو الفرنسية.

وحضر الحفل عدد من رؤساء ومديري مجموعة شركات ريادة على رأسهم محمد بن فيصل آل صقر رئيس مجلس إدارة المجموعة، إلى جانب جان فيان رئيس مجلس إدارة سولفينج إيفيسو الذي حضر من باريس لهذه المناسبة خاصة, وعدد من كبار المسؤولين في المؤسسات الحكومية والشركات.

وشدد رئيس مجلس إدارة شركة سولفينج إيفيسو الفرنسية في محاضرة بعنوان «الفشل ليس خيارا»، بأن على شركات الاستشارات أن تستوعب المعادلة التنافسية للعميل، إذا ما أرادت إنجاح مشاريعها الاستشارية، وأن تساعده على تجاوز الحدود الإبداعية بخلق فجوة بين الاستراتيجة والعمليات الحالية للشركة، ثم العمل على سدها, ثم بعد ذلك تأسيس فريق العمل الذي يحقق الفوز.

وأشار فيان إلى أن ثبات النجاح والفوز في المشاريع يحتاج إلى إدارة تغيير فعالة, وذلك من خلال رفع مستوى بيئة العمل مع انسيابيته, كما أكد في النهاية على أن التغيير والتطوير والإبداع في المنظمات يقوم على البشر وليس القوانين, ولذلك يعتبر الاختيار في التوظيف ركنا مهما في هذه العملية ثم يأتي الاستثمار في الموظفين. وكرم محمد آل صقر في ختام الحفل رئيس الشركة الفرنسية بمشاركة كل من الدكتور هشام دنانة نائب رئيس شركة سولفينج إيفيسو مصر ومحمد عيسى نائب رئيس شركة سولفينج إيفيسو السعودية ومدير عام شركة اتصال الدولية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة