ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 24/10/2012 Issue 14636 14636 الاربعاء 08 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ليتل سيزرز بيتزا ! بيتزا ! تحتفل بافتتاح الفرع الـ60 بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفلت شركة مطاعم ليتل سيزرز بيتزا ! بيتزا ! بافتتاح فرعها الجديد في مدينة الرياض، الواقع في طريق الأمير سطام بن عبدالعزيز بحي الفاخرية، ليصبح عدد الفروع 60 فرعاً، كما تنتشر فروع ليتل سيزرز بيتزا ! بيتزا ! في كل من الرياض، جدة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، ينبع، الدمام، الخبر، الظهران، الأحساء، حائل، تبوك، بريدة، عنيزة، الرس، الزلفي، الدوادمي، أبها، خميس مشيط، جازان, الباحة، الخرج، الجوف.

وبهذه المناسبة قال الأستاذ غسان فلو -نائب المدير العام-: إن سلسلة مطاعم ليتل سيزرز بيتزا! بيتزا ! تحرص كل الحرص على التواجد في جميع أنحاء المملكة وتقديم خدمة متميزة لكافة زبائنها، ويأتي افتتاح فرعها (60) في إطار تطبيق الشركة لخطتها التوسعية للعام الحالي، مؤكداً أنه سيكون امتداداً للنجاحات التي حققتها الشركة خلال الفترة الماضية».

وتنفرد سلسلة مطاعم ليتل سيزرز بيتزا ! بيتزا ! بتقديم البيتزا المربعة التي تعد الأولى من نوعها في المملكة من حيث الشكل المتميز والطعم الشهي، وتمتاز بعدم وجود أطراف من العجين مما يجعل متذوقها يتناولها حتى آخر قطعة بنفس نكهة وطعم أول قطعة، بالإضافة إلى تقديم أطول بيتزا في المملكة «بيتزا بالمتر» وهي عبارة عن بيتزا ليتل سيزرز اللذيذة ولكن بطول متر بالكامل كما يمكن طلب أكثر من نوع وطعم في بيتزا واحدة بالمتر.

وتقدم ليتل سيزرز بيتزا ! بيتزا ! 19 نكهة متميزة من أطيب أنواع البيتزا عالمياً ضمن تشكيلة واسعة من الخيارات المميزة التي تبدأ بأنواع البيتزا الرائعة مروراً بالساندويتشات الأشهى واللازانيا الغنية والسباجيتي اللذيذة وتمتد حتى السلطات والخبز بالجبنة الإيطالية وأجنحة الدجاج الشهية وبطاطس ودجز المشوية وحلقات البصل وأصابع الموزاريلا وسيزرز هلابينو، كما تقدم ليتل سيزرز تشيز كيك (عادي-فراولة) وفطيرة التفاح لإرضاء كافة أفراد العائلة ومتذوقي ومحبي البيتزا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة