ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 24/10/2012 Issue 14636 14636 الاربعاء 08 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

صاحب التشكيلة الأوسع
«نمشي» يحصل على استثمارات بأكثر من 20 مليون دولار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصل «نمشي»، المتجر الرائد للتجارة الالكترونية في عالم الأزياء بالشرق الأوسط، على استثمارات قيمتها تزيد عن الـ 20 مليون دولار أمريكي مع كل من جي بي مورغان (J.P. Morgan) لادارة الاصول وشركة بلاكيني مانجمنت (Blakeney Management)، ليواصل بذلك المتجر الإلكتروني مسيرة النمو والنجاح التي تعد الأسرع في منطقة الشرق الأوسط. ويقدم متجر الأزياء الإلكتروني Namshi.com تشكيلة راقية من الازياء والاكسسوارات، ويتم تحديث قائمة المعروضات الجديدة بشكل يومي. كما يقدم المتجر خدمة التوصيل المجاني السريعة لدول الخليج العربي وكذلك خدمة استبدال المشتريات، حيث يتم شحن المشتريات من المستودع الخاص بالمتجر والواقع بإمارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة. ويعرض المتجر حاليا أكثر من 10,000 منتج لما يزيد عن الـ 400 علامة تجارية عالمية، وهذا يجعله المتجر الإلكتروني صاحب التشكيلة الأوسع في الشرق الأوسط.

وقال محمد مكي، الشريك المؤسس والمدير العام في متجر «نمشي» الإلكتروني: «إن حصولنا على استثمارات من كبرى شركات الاستثمار العالمية بحجم جي بي مورغان لادارة الاصول وشركة بلاكيني مانجمنت، إنما تعكس مدى ثقة المتعاملين في السوق العالمي في امكانات قطاع التجارة الالكترونية المتنامي بشكل هائل في الشرق الأوسط، وكذلك ثقتهم في متجر «نمشي» العازم على قيادة هذه القطاع بنجاح».

وقال توم ماكوب، مدير المحافظ الاستثمارية ل جي بي مورغان لادارة الاصول: «إننا في غاية الحماس للشراكة مع «نمشي»، ونحن على ثقة بأن تلك الشراكة ستمكنهم من مواصلة التوسع المتنامي في التجارة الإلكترونية وتعميق نفوذها ووجودها في الشرق الأوسط».و صرح كاسبار رومر من بلاكيني مانجمنت قائلا: «لقد حرصنا على القيام بتلك الاستثمارات نظرًا للتزايد المتنامي لمستخدمي الإنترنت وارتفاع ثقافة التسوق الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط، ثقتنا كبيرة في قدرة «نمشي» على تحقيق أهدافهم ونثق بجهودهم الهادفة لتولى الريادة في عالم التجارة الإلكترونية على المستوى الاقليمي». وأضاف حسام عرب، الشريك المؤسس في «نمشي»: «ستتيح لنا تلك الاستثمارات، غير المسبوقة، مواصلة عملنا المستدام لتطوير خدمة عملائنا وتعزيز الجهود الرامية لتوسيع نطاق عملياتنا والتواصل بشكل أفضل مع العملاء في أسواق مهمة كالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات التي تعتبر الأسواق الأسرع نموا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة