ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 24/10/2012 Issue 14636 14636 الاربعاء 08 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

رباعيات تفتتح أول فرع لماركة «بريوني» العالمية في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشنت شركة رباعيات أول فرع لبوتيك «بريوني» الماركة العالمية الإيطالية المشهورة بالمملكة في مدينة الرياض، في إطار تعزيز تواجدها في منطقة الشرق الأوسط والخليج.

وقد قص الرئيس التنفيذي الشيخ عبد الله بن زقر شريط الافتتاح بحضور عدد من رجال الأعمال وموفدي شركة بريوني الإيطالية، وحشد من الإعلاميين وسط أجواء احتفالية رائعة.

وقد تم تدشين الفرع الجديد لبريوني الاسم الإيطالي العريق للملبوسات الرجالية في شارع العليا بمدينة الرياض على مساحة أكثر من 300 متر مربع بتصميم مستوحى من مفهوم بريوني للتصميم المعماري، حيث تم استخدام مواد متقدمة ومبتكرة مثل النحاس والبرونز في تصميم المعرض، وهذا أضفى اللمسة الجمالية على تصميم المعرض والأثاث الداخلي، فضلا عن الواجهة الفريدة من نوعها التي بنيت بأسلوب متطور لتعكس أشعة الشمس الساطعة. كما حظيت السلالم في بريوني بلمسات راقية حيث صنعت من الحجر الجيري الذي يربط البوتيك مع صالة كبار الشخصيات.

وقال السيد فرانشيسكو بيسي الرئيس التنفيذي لبريوني الإيطالية: فخورون جداً بافتتاح أول فرع لبريوني بالمملكة في مدينة الرياض، ونحن مهتمون بتطوير وتوسع شبكتنا في منطقة الشرق الأوسط وتحديدا منطقة الخليج لتقديم أروع وأفخر خياطين بريوني والتفرد بخياطة أزياء الرجل الخليجي».

من جهته قال السيد عبد الله بن زقر الرئيس التنفيذي لرباعيات «نحن سعداء بافتتاح أول فرع لبريوني الاسم العريق في الخياطة والملبوسات الرجالية، وإن شاء الله سوف يتم افتتاح فروع جديدة في المملكة في السنوات القادمة».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة