ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 24/10/2012 Issue 14636 14636 الاربعاء 08 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«سارة» وكيلا حصريا لمنتجات «بوبشن» في السوق السعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضافت مجموعة شركات «سارة القابضة»، إلى قائمة أعمالها اسماً جديداً لامعاً في عالم منتجات العناية بالأطفال لتكون الوكيل الحصري لهذه المنتجات في السوق السعودية.

فقد تم، مؤخراً، توقيع عقد بين شركة «سارة إكسل» السعودية، إحدى شركات «سارة القابضة»، وشركة «كريم 21 دبي» تصبح بمقتضاه الشركة السعودية وكيلاً حصرياً لتوزيع منتجات «بوبشن الألمانية»، إحدى شركات مجموعة «نستلة» العالمية.

وقام بتوقيع العقد كل من السيد حازم عوض، المدير العام لمجموعة (شركات سارة الاستهلاكية)، والسيد أنطوان راشد، مدير عام شركة «كريم 21 دبي» بحضور السيد يعقوب الشريف الهاشمي، المدير التنفيذي لمجوعة شركات «سارة».وبهذه المناسبة، أعرب السيد الهاشمي عن اعتزاز مجموعة «سارة» باختيارها من قبل الشركة الألمانية لتكون الموزع الحصري لمنتجاتها في السوق السعودية. وقال: «تدرك شركة «سارة» أهمية تعيينها موزعاً حصرياً لمنتجات بوبشن الألمانية»، إحدى شركات مجموعة «نستلة» العالمية، وتعتبر هذه الخطوة بداية لشراكة تفتح آفاقا جديدة للعمل لكلا الشركتين بالسوق السعودية بما يليق بما تتمتعان به من ثقة، وبما لديهما من خبرات طويلة في مجال عملهما».وأضاف: «تعد منتجات «بوبشن» من أهم منتجات العناية بالأطفال في العالم وتستند على اسم «نستلة» ذائع الصيت في العالم بأسره. وكلنا ثقة في أن هذه المنتجات ستجد مكانها اللائق لدى المستهلكين في السوق السعودية، مثلما كان الوضع في العديد من الأسواق حول العالم».من جانبه، علق السيد أنطوان راشد على هذا العقد قائلاً: تعد منتجات (بوبشن) العالمية التابعة لمجموعة نستلة، من أكبر المنتجات التي صنعت خصيصاً للعناية بالأطفال. وتضم خطوطاً كاملة من الشامبو واللوشن والكريم، وتنفرد بطبيعتها الناعمة واللطيفة على البشرة النضرة، وهي قادرة على تلبية احتياجات الأطفال في مختلف الأعمار».وأضاف: أود التأكيد على حسن اختيارنا لمجموعة «سارة» لتكون وكيلاً حصرياً لنا في المملكة العربية السعودية لما لها من خبرات واسعة وبما تضمه من كفاءات مميزة حققت الكثير من النجاحات مع أسماء منتجات كبيرة من قبل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة