ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 24/10/2012 Issue 14636 14636 الاربعاء 08 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

خلال إجازة عيد الأضحى
عملاء STC يتجولون في دول الخليج بأسعار مخفضة

رجوع

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

أتاحت الاتصالات السعودية لعملائها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك تخفيضات كبرى على أسعار التجوال للمكالمات الصوتية في دول الخليج تصل إلى (74 %) على بعض الشبكات؛ حيث حددت سعر دقيقة المكالمات الصوتية المحلية الصادرة داخل البلد المتجول به بـ (1.03 ريال)، وسعر دقيقة المكالمات الصوتية الصادرة للسعودية (2.49 ريال)، على جميع الشبكات الخليجية.

وميزت الاتصالات السعودية عملاءها المسافرين بشكل متكرر إلى مملكة البحرين بحصولهم أثناء تجوالهم على أسعار مماثلة للأسعار في السعودية، وذلك عند اشتراكهم في باقة «فيفا البحرين»، وهي الباقة التي تقدم تخفيضات كبرى على أسعار التجوال في البحرين، حيث تتميز بتقديمها أسعاراً مشابهة للأسعار المحلية، وتم تحديد دقيقة الاتصال داخل البحرين أو للسعودية بـ(35 هللة)، والرسائل النصية (SMS) بـ(25 هللة)، وإيزي نت بـ(2 ريال/ للميجابايت)، وذلك بإشتراك شهري في باقة «فيفا البحرين» يقدر بـ (12 ريالاً فقط). وللاشتراك في الباقة على العميل إرسال الرمز 6306 إلى الرقم 902.

يُذكر أن الاتصالات السعودية تمتلك أكثر من (1200) اتفاقية تجوال دولي، أبرمتها مع العديد من المشغلين حول العالم؛ ما يمنح العملاء الاستمتاع بأحدث الخدمات وبأقل تكلفة. وتشمل تلك الاتفاقيات خدمات الجيل الثالث الصوتية والمرئية وخدمة الإنترنت أثناء التجوال، إضافة إلى خدمة رسائل الوسائط الدولية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة