ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 24/10/2012 Issue 14636 14636 الاربعاء 08 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

هيونداي الوعلان تطلق (سانتا في) 2013 الجديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة هيونداي الوعلان سيارتها الجديدة (سانتا في) 2013 في الأسواق السعودية، لتكتمل سلسلة روائع (هيونداي).

وفي أمسية حضرها عدد من مسؤولي شركة الوعلان وعدد من المهتمين والإعلاميين، أقامت شركة الوعلان للتجارة وكلاء شركة هيونداي موتورز في المنطقة الوسطى بمقرها الرئيسي بطريق خريص بمدينة الرياض، حفلاً دشّنت فيه (سانتا في) 2013 الجديدة.

وتم خلال الحفل استعراض مميزات السيارة الجديدة التي لاقت استحسان الحضور عند إزاحة الستار عنها، فهي بمتانتها وتصميمها الانسيابي الجذاب تجسّد آخر ما توصلت إليه عملاق السيارات الكورية (هيونداي) في صناعة السيارات الرياضية المتعددة المهام.

وتم استعراض ما تتميّز به (سانتا في) في تصميمها الخارجي والداخلي، حيث يتميّز شكلها الخارجي بلمسات جمالية ومنحنيات انسيابية جذّابة، وتتميز داخلياً بالرحابة التي تتسع لسبعة ركّاب بالإضافة إلى توفّر أحدث تقنيات سيارات (السيدان) الفخمة، وتمثّل (سانتا في) الجديدة آمن المركبات العائلية في السوق، حيث تشمل أنظمة سلامة متطورة وفعّالة تضمن للمستهلك رحلات أكثر راحة وأماناً .. ومتعة. وبهذه المناسبة تحدث سعادة الأستاذ سعد الوعلان، رئيس مجلس إدارة شركة الوعلان للتجارة وقال إن شركة هيونداي موتورز التى حازت على ثقة المستهلك بما قدمته من موديلات جذابة وأنيقة تسعى دوماً إلى تقديم كل ما يؤكّد هذه الريادة التي حظيت بها شركة هيونداي موتورز على مستوى العالم.\ وأضاف: نحن من جانبنا في شركة الوعلان نعمل على تطوير خدماتنا من خلال التواجد والانتشار والتوسع في فتح صالات العرض الجديدة وورش الصيانة الشاملة والسريعة ومنافذ بيع قطع الغيار الأصلية لتلبية احتياجات العملاء أينما وجدوا والحفاظ على جهدهم ووقتهم الثمين مما جعل شركة الوعلان للتجارة تفوز بأفضل جوائز المبيعات على مستوى العالم.

وقدم في ختام حديثه الشكر الجزيل لعملاء الوعلان على ثقتهم التي وصفها بأنها مصدر اعتزاز وتقدير على الدوام.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة