ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 24/10/2012 Issue 14636 14636 الاربعاء 08 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الهزاع يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لهيئة الإذاعة والتلفزيون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

رفع رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ عبد الرحمن بن عبد العزيز الهزاع، خالص شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز -حفظهما الله- على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه (رئيساً لهيئة الإذاعة والتلفزيون) بالمرتبة الممتازة.

كما أعرب الأستاذ الهزاع، عن بالغ شكره وتقديره لمعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الثقافة والإعلام للشؤون الإعلامية على ما يقدمانه من دعم واهتمام بمسيرة العمل الثقافي والإعلامي في المملكة، ولما حظي به شخصياً من رعاية وتشجيع من قبلهما طوال مسيرة عمله بالوزارة.

وقال الأستاذ الهزاع في تصريح خاص لـ(الجزيرة) إن هذه الثقة الغالية ستكون حافزاً له لبذل المزيد من الجهد والعمل في خدمة الدين والمليك والوطن. داعياً الله عز وجل أن يعينه على أداء هذه الأمانة، وأن يوفقه لخدمة وطننا الغالي الذي يستحق منا جميعاً مواصلة مسيرة العطاء وتقديم الأفضل دائماً لتطوير الإعلام السعودي بما يحقق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- وآمال كل مواطن ومواطنة في بلادنا العزيزة.

وأكد الأستاذ الهزاع أن الثقة الملكية السامية تعد وساماً يتشرف به، ودافعاً لتحمل المسؤولية ومضاعفة الجهد وتقديم كل ما من شأنه رفعة ورقي وتطور هيئة الإذاعة والتلفزيون والارتقاء بأدائها إلى أعلى المستويات لاسيما في ظل التوجيهات السديدة والدعم اللامحدود الذي تحظى به الهيئة من قبل حكومتنا الرشيدة. وفي ختام حديثه توجه بالدعاء إلى الله العلي القدير أن يحفظ لهذا الوطن أمنه وأمانه وأن يديم عليه نعم الرخاء والاستقرار.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة