ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 24/10/2012 Issue 14636 14636 الاربعاء 08 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وزيرة التجارة في مقاطعة أونتاريو تشارك في حفل افتتاح اليوم الثقافي السعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أتاوا - تهاني الغزالي:

في صورة تظهر عمق ومتانة العلاقات السعودية الكندية وزيرة التجارة في مقاطعة أونتاريو وعضو البرلمان الكندي عن مدينة تورنتو يشاركان في حفل افتتاح «اليوم الثقافي السعودي» الذي نظّمه نادي الطلبة السعوديين في مدينة تورنتو بدعم من الملحقية الثقافية السعودية في كندا، وذلك ضمن الجهود التي يبذلها الطلبة السعوديون لتعريف المجتمع الكندي عن قرب على ثقافة المملكة، وتسليط الضوء على سماحة الدين الإسلامي وكذلك التعريف بأخلاق الرسول عليه الصلاة والسلام.

وقد بدأت وقائع الافتتاح بجولة تفقدية على الأركان الثقافية المختلفة من قبل سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين أسامة السنوسي وفي معيته السيدة مارجريت بست وزيرة التجارة في مقاطعة أونتاريو والممثل البرلماني عن وسط مدينة تورنتو وسعادة الملحق الثقافي المكلف الدكتور ناصر الشلعان والأستاذ الدكتور عبد العزيز النجادي المشرف على وحدة طلبة مرحلة البكالوريوس ومدير إدارة الشؤون المالية بالملحقية الأستاذ فوزان الفوزان ومدير إدارة الإرشاد الطلاب أحمد الكريداء إلى جانب عدد من ممثلي الجامعات ومعاهد اللغة وجمع كبير من شرائح مختلفة من المجتمع الكندي.

وقد حرص ممثلو نادي الطلبة السعوديين في مدينة تورنتو على توزيع ألف زهرة مرفق معها مغلف عن أقوال المشاهير في نبي الرحمة محمد صلى الله عليه وسلم. والجدير بالذكر أن الرقصات الشعبية التي قدمها الطلاب، وكذلك الملابس التراثية ومعرض الصور والقهوة العربية قد حازت على إعجاب الحضور.

وقد أعربت وزيرة التجارة في كلمة لها عن إعجابها بما قدمه الطلاب من جهود نجحت في أن تعكس ملامح التنمية والتراث للمجتمع السعودي.

وفي ختام الحفل تم تقديم الدروع التذكارية من قبل مدير النادي المهندس أسامة العبد الوهاب الذي أعرب بدوره عن شكره وتقديره للدعم السخي الذي تقدّمه الملحقية لدعم كل ما من شأنه أن يزيد من روابط الصداقة بين الشعب السعودي والشعب الكندي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة