ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 24/10/2012 Issue 14636 14636 الاربعاء 08 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الركن الخامس

 

وزير صحة قطر يشيد بالتسهيلات المتكاملة التي توفرها حكومة خادم الحرمين للحجاج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

منى - أحمد القرني:

أشاد الأستاذ عبد الله بن خالد القحطاني وزير الصحة العامة الأمين العام للمجلس الأعلى للصحة بدولة قطر بالخدمات والتسهيلات المتكاملة التي توفرها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - لحجاج بيت الله الحرام بما فيهم الحجاج القطريين لاسيما في المجال الصحي.

وأكد سعادته أن ذلك ليس غريباً على المملكة التي دأبت على تقديم أفضل الخدمات الصحية لحجاج بيت الله الحرام، وتوفير كافة سبل الراحة لضيوف بيت الله الحرام عن طريق تقديم وتسخير كل الجهود لتمكينهم من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة وطمأنينة.

وأشار سعادته إلى أن المستوى المتطور والمتميز للخدمات والبرامج الصحية في المملكة تعكس دعماً لا متناهي من قبل القيادة السياسية في المملكة وجهداً كبيراً يبذله العاملون في القطاع الصحي هناك بقيادة معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة.

ولفت سعادة وزير الصحة العامة- الأمين العام للمجلس الأعلى للصحة في دولة قطر إلى أن هذا المستوى المتميز من الخدمات والذي تكلل بحصول عدد من المنشآت الصحية على شهادة اعتماد الجودة من اللجنة المشتركة الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية لاعتماد المنشآت الصحية «J C I»، وما تبعه من إشادة دولية من منظمة الصحة العالمية بالمستوى المتطور والمتميز لهذه الخدمات والبرامج الصحية التي تخدم المواطن والمقيم هناك وبطبيعة الحال حجاج بيت الله الحرام.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة