ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 24/10/2012 Issue 14636 14636 الاربعاء 08 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* حقق الفريق الاتحادي هدفه الذي سعى إليه ونجح في كسب الجولة الآسيوية الأولى أمام غريمه الأهلي وتبقت مباراة الرد التي ستعلن الطرف الأول المتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا.

* لم ترتقِ مباراة الاتحاد والأهلي الآسيوية للمستوى المأمول وكان واضحًا أن الفريقين غير مستعدين لأداء المباراة حيث كانا يعانيان من إصابات متعددة في صفوفهما وبالأخص الفريق الأهلاوي. الذي اضطر لإشراك عدد من لاعبيه قبل جاهزيتهم التامة أمثال فيكتور وعماد الحوسني.

* ثلاث كرات تم لمسها باليد في مباراة الاتحاد والأهلي داخل منطقتي الجزاء للفريقين منها واحدة نتج عنها هدف المباراة الوحيد للاتحاد ولكن الحكم لم يحتسب أي منها ضربة جزاء لانتفاء شرط التعمد الذي نص عليه القانون. حكم المباراة البلوشي ظهر بمستوى مميز للغاية وكان أحد نجومها.

* هل تستفيد الإدارة النصراوية من آراء المدربين الذين أشرفوا على الفريق الكروي على مدى المواسم الماضية وآخرهم الكولمبي ماتورانا الذين أجمعوا على أن بيئة الفريق غير صحية وأن من يناقشون المدربين ويقيمونهم من جانب الإدارة غير فنيين.

* الحكم تركي الخضير عزز اعتذاره الإعلامي للاعب الفيصلي عبدالله المطيري بزيارة له في مقر ناديه والاعتذار له مباشرة خطوة حضارية من الخضير يجب أن تزيل آثار كل ما حدث. كما تعكس هذه الخطوة رغبة الحكم الجادة في الاستفادة من خطئه وعزمه على مواصلة نجاحاته في سلك التحكيم.

* قال مدير المنتخب خالد المعجل: إن المنتخب السعودي سيفوز بكأس الخليج وقبله قال رئيس الاتحاد أحمد عيد إننا سنعمل بكل طاقاتنا للفوز بكأس الخليج.. هذه التصريحات تشكل ضغطًا غير مبرر على لاعبي المنتخب وترفع من سقف طموحات الجماهير ويجب أن تكون التصريحات أكثر هدوءً وذكاء مع الابتعاد عن إطلاق الوعود. فكرة القدم لا تقبل مثل تلك الوعود إضافة إلى أن منتخبنا ليس بأفضل حالاته ومن الحكمة التروي في مثل هذه الظروف.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة