ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 24/10/2012 Issue 14636 14636 الاربعاء 08 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جاروليم: «لاعبو فريقي قدموا المستوى الجيد في شوط واختفوا بالثاني»
كانيدا: «أخطاء اللاعبين سبب عصبيتي وسنفوز في لقاء الإياب»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تغطية - علاء سعيد :

أبدى مدرب الأهلي جاروليم استياءه من المستوى الفني الذي قدمه لاعبو فريقه خلال مباراة الأمس أمام الاتحاد مبيناً أن اللاعبين وقعوا في الكثير من الأخطاء التي من أبرزها تمرير الكرات الطويلة بشكل غريب خاصة في الشوط الثاني بعكس فريق الاتحاد الذي وصفه بالمنظم من خلال تمرير لاعبيه بشكل جيد في الأرض، مضيفاً في نفس الوقت بأنهم في الشوط الأول قدموا مستوى جيداً لكن في الشوط الثاني انخفض مستوى الفريق وكان الاتحاد هو الأفضل.

وحول عدم مشاركته للاعب موارليس في لقاء الأمس منذ البداية، قال: كيف أشارك لاعباً وهو لم يقنعني بمستواه الفني في المباريات الماضية ليحجز له مقعداً أساسياً؟ ولهذا تواجد في الاحتياط.

وأشار بأن الفرصة ما زالت قائمة بالنسبة لفريقه في لقاء الإياب يوم الخامس عشر من شهر ذي الحجة المقبل لتحقيق الفوز ومن ثم التأهل إلى النهائي الآسيوي.

من جانبه فقد أوضح مدرب الاتحاد راؤول كانيدا بأن سبب العصبية التي كان عليها خلال مجريات المباراة تعود إلى الأخطاء التي وقع بها اللاعبون خاصة في الشوط الأول من المباراة الذي ذكر بأنهم لم يكونوا في مستواهم الفني مبيناً بأن الفريق تحسن في الشوط الثاني ولاحت للفريق العديد من الفرص التي لم ينجح الفريق في استغلال تلك الفرص إلى أهداف مبيناً بأنهم في لقاء الإياب سوف يبذلون قصارى جهدهم أيضاً من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي الآسيوي.

وحول مستوى اللاعب البرازيلي دييقو دي سوزا ذكر بأنه لم يكن في يومه خلال لقاء اليوم ويبدو أنه إلى الآن لم يتأقلم مع الأجواء في جدة وأتمنى أن يكون في يومه خلال لقاء الإياب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة