ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 25/10/2012 Issue 14637 14637 الخميس 09 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين» تتعاون مع وزارتي الصحة والحج وتبث ملايين الرسائل التوعوية

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

قامت «زين السعودية» بحملة توعوية بالتعاون مع وزارتي الصحة والحج خلال موسم حج هذا العام 1433هـ، وذلك ببث مجموعة من الرسائل التي من شأنها توعية الحجاج بقواعد السلامة الصحية والتوعوية في مثل هذه التجمعات.

وأوضحت أنها بثت الرسائل التوعوية في جميع فروعها التجارية المتواجدة في المنافذ الحدودية من خلال شاشات العرض الموجودة فيها، بالإضافة إلى إرسال الشركة ملايين الرسائل النصية (SMS) إلى جميع مشتركيها في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة ومشتركي باقة (الزوار)، مشيرة إلى أنها تفخر بأن تكون ضمن الجهات العاملة في خدمة ضيوف بيت الله استشعاراً منها بأهمية تكاتف جميع الجهات الحكومية والخاصة في سبيل خدمة ضيوف الرحمن وتوفير كل ما من شأنه تسهيل أداء مناسكهم، وهو الأمر الذي تحث عليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - وتدعو إليه من خلال توحيد الجهود لخدمة حجاج بيت الله.

وأضافت الشركة أنها تقدم من خلال هذه المبادرة معلومات صحية للحجاج عن أهمية التحصين الشامل ضد الأمراض المعدية، وأخذ التطعيمات اللازمة التي تقي من الأمراض، بالإضافة إلى المساهمة في تكثيف الرسائل التوعوية التي من شأنها اتخاذ جميع خطوات السلامة التي تساعد على التنقل بأقل المخاطر والأضرار - بإذن الله -.

وبهذه المناسبة تقدم «زين السعودية» شكرها إلى وزير الصحة د. عبد الله بن عبد العزيز الربيعة ووزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار وجميع العاملين بالوزارتين، على جهودهم المبذولة لخدمة ضيوف الرحمن، بما يتناسب وشرف المهمة التي أُوكلت إليهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة