ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 25/10/2012 Issue 14637 14637 الخميس 09 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بجائزة «أفضل مدير للأصول» و«أفضل رئيس تنفيذي» تكريم الراجحي المالية من قِبل مجلة GLOBAL INVESTOR/ISF

رجوع

 

أعلنت الراجحي المالية، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الأصول في المملكة العربية السعودية، عن حصولها على جائزتين تقديريتين من مجلة غلوبال إنفستر/ آي إس إف «GLOBAL INVESTOR/ISF»، وهي نشرة تصدرها شركة يورومني Euromoney،

في دورتها الثالثة لجوائز الشرق الأوسط للعام 2012. وقد اختارت المجلة الراجحي المالية لتكون «أفضل مدير للأصول في المملكة العربية السعودية خلال العام». كما منحت الرئيس التنفيذي للشركة، السيد غوراف شاه لقب «أفضل رئيس تنفيذي في العام على مستوى الشرق الأوسط». وقد تسلَّم السيد غوراف شاه الجائزتين في حفل أقيم في مدينة الدوحة حضره مجموعة من التنفيذيين وأصحاب الاختصاص العاملين في صناعة الخدمات المالية على مستوى المنطقة.

لقد عمل السيد شاه الذي يدعمه فريق عمل مميز يحظى بخبرات محلية وعالمية؛ عملوا جميعاً على تقديم حلول استثمارية عديدة و مبتكرة بدورها يسَرت الوصول لأفضل الفرص المتاحة في الأسواق. هذا بدوره انعكس إيجاباً بشكل قوي على حجم الأصول المدارة في الراجحي المالية، مما جعلها أحد أسرع مديري الأصول نمواً في المملكة مؤخراً.

وقد أعرب السيد شاه عن سعادته بهذا الإنجاز بالقول «نتقدم بالشكر الجزيل للعاملين على مجلة غلوبال إنفستر/آي إس إف GLOBAL INVESTOR/ISF. كما أنّ الحصول على مثل هذه التكريم هو إنجاز نعتز به جميعاً في الراجحي المالية، والأكثر أهميةً من ذلك هو ما تحمله تلك الجوائز من معانٍ، أهمها تتويج الجهود الاستثنائية المبذولة من فريق العمل بأسره، وهي جهود نابعة من الإخلاص في العمل.

وفي خطابه في حفل تسلم الجوائز، أضاف السيد شاه: «تشهد منطقة دول مجلس التعاون فترة تتسم بنمو اقتصادي كبير الأمر الذي يجعل من صناعة إدارة الأصول أرضيةً خصبةً للتوسع من جميع النواحي. وسوف تحتاج المشاريع المتعدّدة التي يجري العمل على إنجازها في قطاعات متعدّدة منها: البنية التحتية، والصناعات الهايدروكربونية، والرعاية الصحية، والتعليم، والسياحة، والمواصلات، تحتاج إلى تدفق رؤوس أموال كافية إلى المنطقة. وتعتبر صناعة إدارة الأصول ممكناً أساسيًا لتحقيق مثل تلك التدفقات الرأسمالية.

كما أضاف السيد شاه: «يشتمل دور مديري الأصول على إتاحة الاستثمار في تلك الفرص العديدة في المنطقة للجميع من خلال توفير قنوات متعددة للخدمات والمنتجات الاستثمارية، وكذلك أهمية الدراية المالية لتحقيق هذه الغاية. واستشعار المسؤولية التي تشتمل على المسؤولية تجاه العملاء، والمسؤولية تجاه النظام المالي المحلي والإقليمي على حد سواء، وكذلك المسؤولية تجاه المجتمع».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة