ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 25/10/2012 Issue 14637 14637 الخميس 09 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«سوفيتل الخبر الكورنيش» يكمل استعداده لأيام العيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

على ارتفاع 9 طوابق وبإطلالتين مختلفتين تتألق في فندق سوفيتل الخبر الكورنيش طوال أيام عيد الأضحى 229 غرفة وجناح فخم بالإضافة إلى الأجنحة الملكية على الخليج العربي من ناحية ومدينة الخبر من ناحية أخرى.. الأمر الذي يضمن تناغم طبيعة الإقامة وخصوصيتها مع أنواع الغرف والأجنحة ذات الذوق الفرنسي الأصيل.

ويمكن الاختيار بين العديد من المطاعم وصالات المشروبات داخل الفندق فعلى سبيل المثال كافيه شيك الذي يُقدم أطباقاً مبتكرة يتناغم فيها الطعم الشرقي والمطبخ الفرنسي معاً، كما يمكن قضاء وقت رائع مع الأصدقاء في تشوكليت لاونج في طابق الميزانين وتذوق أطباق من الحلويات والمشروبات المصنوعة من الشيكولاته ذات الطراز العالمي.

كما يمكن الاستجمام والاسترخاء في مركز سوفت للياقة البدنية والمسبح البانورامي إلى جانب خدمات العناية بالجسم كالحمام المغربي وجلسات التدليك والساونا والجاكوزي لتجديد نشاطكم اليومي واستعادة الحيوية.

فسواء كانت الزيارة لمدينة الخبر في رحلة عمل أو للسياحة العائلية والاستجمام، ففي فندق سوفيتل الخبر الكورنيش ذي الخمسة نجوم قمة الراحة والتفرد حيث يتم الاهتمام بأدق تفاصيل الرفاهية والراحة النفسية للضيوف الكرام، كما أن استحداث برامج ترفيهية متنوعة للأطفال يزيد من بهجة العيد في فندق سوفيتل الخبر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة