ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 25/10/2012 Issue 14637 14637 الخميس 09 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مكارم الرياض يستقبل زواره طيلة أيام العيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يستعد فندق مكارم الرياض في مطار الرياض لاستقبال زواره طيلة أيام عيد الأضحى المبارك في أجوائه النقية والهادئة.

وقد أعدت إدارة الفندق برامج ممتعة لكافة أفراد العائلة, وبخاصة الأطفال الذين سيجدون المهرج في استقبالهم بباقة من البالونات التي يتم توزيعها عليهم وأخذ بعض الصور التذكارية معهم, وسيستمتع أفراد العائلة بالجلوس في الهواء الطلق حول المسبح أو داخل مطعم الديوان في الأجواء المكيفة.

وتقوم شخصيات كرتونية بالاهتمام بالأطفال وتوجيههم إلى حديقة الطفل المجهزة بالألعاب والموجودة حول المسبح بحيث يكون الأطفال على مرأى من الآباء والأمهات, ويستقبلهم «بيت الألعاب» وهو بيت من الخشب بني خصيصاً بطريقة تجذب انتباه الأطفال من محبي الألعاب الإلكترونية, كما سيتاح للأطفال السباحة في مسبح الفندق والاستمتاع بالألعاب المائية المختلفة بالمجان خلال هذا اليوم, وتكتمل الفرحة بتوزيع الهدايا على كافة الأطفال.

ويقدم الفندق في هذا اليوم تجربة فريدة حيث ستقدم مأكولات من ستة بلدان مختلفة (الهند، المكسيك، إيطاليا، لبنان، الصين)، كما يجرى الطهي أمام الضيوف عن طريق طباخين متخصصين في كل نوع، مع وجود ركن خاص بالأكلات المحببة لدى الأطفال.

ويقدم الفندق خصماً خاصاً للأطفال الأقل من 12 سنة يصل إلى 50% كما يستمتع الأطفال تحت سن الست سنوات بكافة أنواع الطعام والألعاب مجاناً بحد أقصى طفلين لكل عائلة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة