ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 25/10/2012 Issue 14637 14637 الخميس 09 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«سبلاش» تكشف عن العلامة التجارية الواحدة وتصميم جديد لمتجر العليا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار سعيها لتحديث مجمــــوعة معروضاتها وإطلالة متاجرها، وفي خطوة ترمز لعام من «البدايات الجديدة»، أطلقت علامة الموضة الراقيَّة «سبلاش» مفهوم العلامة التجاريَّة الواحدة أو «uni-brand» عبر فرعها في العليا بالمملكة العربيَّة السعوديَّة.

وتسعى العلامة من خلال تركيزها على أحدث خطوط الموضة العالميَّة إلى إعادة رسم معالم مجموعة منتجاتها بما يتماشى مع فلسفتها. ويعكس المفهومان المترافقان طابعًا شبابيًا ينبض بالحيويَّة، ويعطيان لمحة عن مستقبل تطوّر علامة «سبلاش» بإطلالتها وأجوائها الجديدة المميّزة.

تلبي علامة «سبلاش» مختلف الأذواق والاحتياجات من خلال تشكيلات الأزياء التي توفرها للرجال والنساء والشباب.. ويجمع المفهوم الجديد مختلف العلامات التي تصممها «سبلاش» تحت سقف واحد ليتيح للزبائن مزيدًا من السهولة في التنقل بين تشكيلات الأزياء المختلفة، التي ستعرض جميعًا تحت اسم تجاري واحد هو «سبلاش» وإنما ضمن فئات مختلفة منها Splash Youth وSplash Smart وSmart Accessories وSplash Beach وSplash Vintage وSplash Active وغيرها. أما البطاقات المرفقة بمختلف القطع فتَضمَّن ومصداقيَّة العلامة، فيما تسعى سبلاش من خلال الشكل الجديد الوصول لأعلى مستوى خدمة متميِّز لعملائها وجعل تجربتهم التسويقيَّة تجربة مميزة..

وفي حديثه عن مفهوم العلامة التجاريَّة الواحدة قال السيد رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامتي «سبلاش» و»آيكونك» يأتي طرح مفهوم العلامة التجاريَّة الواحدة كخطوة إستراتيجيَّة وعنصر أساسي ضمن إستراتيجيَّة العلامة، حيث لاحظنا خلال السنوات الماضيَّة وجود نمط تسويقي يتمثِّل في تسوق الزبائن في متاجر سبلاش بغض النَّظر عن اسم العلامة التجاريَّة.

ويقوم تقسيم المتجر الجديد على مفهوم وفلسفة الموضة أو «Fashionism»، ويستقي إيحاءاته من عرض أزياء «سبلاش» حيث يقوم تصميمه على ركائز «الموضة» و»الإبداع»

ويُعرض الآن بالمتجر المجموعة الجديدة لشتاء 2012 وبعض الماركات الأخرى مثل Smiley world، UMM، Kappa، Being Human، ELLE and Lee Cooper.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة