ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 25/10/2012 Issue 14637 14637 الخميس 09 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

شبكة موبايلي تمرر ملايين المكالمات وحزم البيانات خلال يوم التروية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المشاعر المقدسة:

سجلت شبكة شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) نمواً ملحوظاً في تمرير ملايين المكالمات وحزم البيانات خلال يوم التروية، وذلك بفضل التقنيات المتطورة والتوسعات التي أحدثتها موبايلي على شبكاتها قبيل موسم الحج لاستيعاب أكبر عدد من المستخدمين في وقت واحد. وقال المهندس خالد الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي: إن ثبات الشبكة وكفاءتها خلال الأعوام السابقة ساهم في جذب العديد من المستخدمين من حجاج الخارج الذي فضلوا اختيار شبكة موبايلي والتمكن من إجراء مكالماتهم دون انقطاع في أي وقت من أوقات اليوم.. لقد قمنا بالعديد من الاختبارات على الشبكة خلال الفترة الماضية وتأكدنا أنها ستكون ذات فعالية وموثوقية عالية، وخبرتنا خلال الأعوام الماضية ساهمت بلا شك في أن نطور من أنفسنا عاماً بعد الآخر.

هذا وسجلت شبكة موبايلي زيادة غير مسبوقة في المكالمات الصوتية مقارنة بمواسم الحج السابقة سواء على صعيد المكالمات المحلية أو الدولية، حيث نجحت الشركة في تمرير جميع المكالمات بسهولة ويسر، حيث حظيت شبكة «موبايلي» هذا العام بإضافة 150 برجاً ثابتاً ومتحركاً إلى ما هو موجود في وقت سابق وربط كافة الأبراج بشبكة الألياف البصرية ذات السعات العالية. ويأتي هذا النمو في عدد المستخدمين تماشياً مع خطط الشركة المتقنة لتوزيع نقاط البيع المحلية والدولية لتوفير شرائح ومنتجات موبايلي عبر كافة المنافذ البرية والجوية، لتكتمل بذلك منظومة العمل الناجح من توفير مبيعات عالية تحاكيها بنية تحتية متينة تستوعب الزيادة المضطردة في أعداد المشتركين.

ومع قرب اكتمال حجاج بيت الله الحرام تبذل «موبايلي» جهودها لاستيعاب الأعداد الضخمة من المستخدمين الذين يتواجدون في نفس الزمان والمكان مما يتطلب أفكاراً مبتكرة في تغطية المشاعر المقدسة، نظراً للخبرة العريضة للشركة في توفير تغطية عريضة للشبكة مستندة في ذلك إلى نجاحها القياسي خلال مواسم الحج السابقة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة