ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 25/10/2012 Issue 14637 14637 الخميس 09 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

هؤلاء معنا في العيد بخدماتهم الشاملة
القطاعات الأمنية عيون ساهرة ويقظة واعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

متابعة - عبدالرحمن المصيبيح:

سيظل عدد من القطاعات الحكومية في تقديم الخدمات المطلوبة لسكان الرياض وزوَّارها خلال أيام عيد الأضحى المبارك، كل فيما يخصه، لتقديم الخدمات المطلوبة.

أمانة منطقة الرياض

تتحمل أمانة منطقة الرياض مسؤوليات كبيرة في مثل هذه الأيام المباركة، خاصة في مجال ذبح الأضاحي وبيع الأغنام ونظافة المدينة وتهيئة الحدائق والمنتزهات؛ لتصبح متنفساً لسكان الرياض وزوَّارها.

الساحات البلدية

ومن بين تلك المرافق الساحات البلدية التي زاد عددها على خمسين ساحة بلدية، ويجري العمل على اكتمال تنفيذ دفعة جديدة. وقد أسهمت هذه الساحات في احتواء الشباب بممارسة هواياتهم المفضلة في تلك الأماكن، وكذلك بقية أفراد الأسرة. ومن تلك المرافق حديقة مناخ الملك عبدالعزيز وحدائق الأحياء.

قوة أمن منطقة قصر الحكم

ومن بين تلك القطاعات أيضاً التي ستكون معنا في العيد قوة أمن منطقة قصر الحكم، التي تتحمل مسؤوليات كبيرة، خاصة في اليوم الأول من أيام العيد، وكذلك مرور الرياض والدوريات الأمنية وقوة المهمات والواجبات الخاصة والمجاهدون والهلال الأحمر وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

منتزه الأمير سلمان ببنبان

ويحرص سكان الرياض في مثل هذه الأيام على التوجُّه إلى منتزه الأمير سلمان ببنبان البري، الذي يتيح للناس قضاء أجمل وأحلى الأوقات وسط تنوُّع بيئي وحيوي بمكوناته الطبيعية؛ لاحتوائه على حديقة طبيعية وشاليهات العائلات ومنطقة تخييم الشباب، ومنطقة كبار الزوَّار وحديقة السفاري.

الدفاع المدني والمسؤوليات الكبيرة

وفي السياق ذاته سوف يكون رجال الدفاع المدني بأجهزتهم ومعداتهم معنا في العيد، بعيون ساهرة، وخدمة كبيرة وشاملة، من خلال مراكز وفروع الدفاع المدني في أنحاء مدينة الرياض.

المجاهدون

ومن بين تلك الجهات الأمنية المجاهدون الذين تشرفوا بخدمة هذا الوطن، ونجدهم يتمركزون في حدود المملكة ومنافذها، وتزداد مسؤولياتهم في الحج، وفي الرياض يساهمون خلال عيد الأضحى المبارك بخدمات كبيرة مع بقية الأجهزة الأمنية.

النقل الجماعي

وفي هذه الأيام حرصت الشركة السعودية للنقل الجماعي على مضاعفة خدماتها في مجال النقل، داخل المملكة وخارجها، وفي مدينة الرياض سيكون لسكان الرياض وزوَّارها استفادة من خدمات النقل الجماعي داخل مدينة الرياض وخارجها من خلال حافلات مجهزة بأحدث أنواع وسائل النقل لتقديم الخدمات المطلوبة.

أكثر من 8500 عامل نظافة

وتحرص الإدارة العامة للنظافة على تكثيف جهودها خلال أيام العيد، ونقل مخلفات الأضاحي أولاً بأول، بمشاركة أكثر من 8500 عامل نظافة، واستخدام سيارات نقل النفايات إلى المواقع المحددة لها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة