ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 25/10/2012 Issue 14637 14637 الخميس 09 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في الدوري البحريني
النجمة يفرمل انطلاقة الحد ويلحق به الخسارة الأولى

رجوع

 

المنامة - ا ف ب:

فرمل النجمة الانطلاقة القوية للحد المتصدر عندما ألحق به الهزيمة الأولى بالفوز عليه 1 - صفر أمس الأول على استاد علي بن محمد في عراد مع افتتاح منافسات المرحلة الخامسة من الدوري البحريني لكرة القدم.

ويدين النجمة بالفوز إلى نجمه الدولي محمد الطيب صاحب الهدف الوحيد القاتل قبل نهاية المباراة بدقيقتين (88)، وهو الفوز الثاني للنجمة ليرفع رصيده إلى 4 نقاط من أربع مباريات ويتقدم إلى المركز الخامس مؤقتا. وكان النجمة بدأ الموسم بحسم 3 نقاط من رصيده من خلال عقوبة فرضها الاتحاد الدولي (فيفا) لخلافات مالية مع المحترف التونسي وجيه الصغير.

في المقابل، مني الحد بخسارته الأولى بعد ثلاثة انتصارات متتالية، فتجمد رصيده عند 9 نقاط وحافظ على الصدارة مؤقتا، وكانت الأفضلية لفريق النجمة على مدار الشوطين من خلال تحركات الطيب ومعه المخضرم راشد جمال إلى جانب البرازيلي مارسيلو واليمني أيمن الهاجري، فيما لم يقدم الحد المستوى الفني المأمول، وظهر عليه البطء في التحضير والاعتماد على الكرات العكسية المرتدة وتحركات لاعبه إبراهيم حبيب وعبد الوهاب المالود والبرازيلي فاغنر، ولم يستثمر النجمة تفوقه الفني النسبي في الشوط الأول وأهدر عددا من الفرص وسط تألق الحارس عباس أحمد، وفي الشوط الثاني، كاد الطيب أن يفتتح التسجيل بعد تسديدة قوية مباغتة من خارج منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيمن (68). ونجح النجمة في هز شباك النجمة بعد مجهود فردي من نايف الكويتي الذي مرر الكرة إلى البرازيلي مارسيلو ومنه إلى الطيب الذي سددها قوية مباشرة في مرمى عباس أحمد (88).

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة