ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 26/10/2012 Issue 14638 14638 الجمعة 10 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الرأي

      

اليوم هو أول أيام عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالمسرات والبركات، وكل عام وأنتم بخير.. ولهذا التزامن الرائع ما بين موعد مقالتي وهذه المناسبة الغالية على قلوب المسلمين أجمعين، يسرني تقديم بطاقات معايدة من قلبي المُحِبّ لكل من أتشرف بمعايدتهم في هذا اليوم السعيد:

* بطاقة معايدة لوالدنا الغالي على قلوب شعبه “الملك عبدالله بن عبدالعزيز” أمده الله بالصحة والعافية وجعله ذخراً للإسلام والمسلمين ووقاه الله شر الحاسدين.. وبطاقة معايدة لولي العهد الأمين صاحب السمو الأمير “سلمان بن عبدالعزيز” لا حرمنا الله من اهتمامه وحنانه.

* بطاقة معايدة وحبّ وفقدّ لوالديّ الغاليين على قلبي رحمهما الله رحمة واسعة وموتى المسلمين أجمعين، وجزاهما الله خيراً وأسكنهما فسيح جناته، على ما قدماه لي في حياتهما من تربية حسنة واهتمام وتشجيع.

* بطاقة معايدة لجميع الحجاج وتهنئة قلبية لهم بأداء هذه الفريضة العظيمة وتقبل الله منهم.. وعوداً سالماً حميداً لبلادهم، وذنباً مغفوراً وسعياً مشكوراً بإذن الله.

* بطاقة معايدة لجميع العاملين والعاملات في إجازة العيد سواء في المشاعر مع الحجاج، أو في قطاعات الصحة، أو في الدور الاجتماعية مع الأيتام والمعاقين والمسنين والمحرومين من أسرهم ومع السجناء والسجينات، فجزاهم الله خيراً وتقبل الله منهم هذا الجهاد العظيم في سبيل خدمة المحتاج.

* بطاقة معايدة لجميع رجال الأمن المجاهدين في سبيل الله سواء داخل البلاد أو على حدودها، والمكلفين بمكافحة المهربين والمروجين والعاثّين في الأرض فساداً، فإنهم من أعظم جنود الله على أرضه للأمانة التي كلفوا بها في دنياهم.

* بطاقة معايدة لرئيس هيئة مكافحة الفساد ومنسوبي إدارته، ودعاءنا لهم دوماً أن يُنير الله طريقهم ويعينهم على ما كلفوا به لأن دورهم خطير وما يلحق بالوطن والمواطنين من فساد مكافحته بأيديهم وبعون من الله سبحانه وتعالى.

* بطاقة معايدة لكل إعلامي يحمل هموم قضايا وطنه ويدافع عنها بإخلاص، فالكلمة أمانة عظيمة، والرسالة التي تحملونها ستكون في أعناقكم إذا لم تخلصون في حملها، وبالعيد يهنأ الوطن بالمخلصين منكم.

* بطاقة حبّ ومعايدة لكل أسرة أحسنت تربية أبنائها وظللتهم بالحبّ والتفاهم، وحرصت على تكاتفهم بعيداً عن العنف والتفكك والمصالح الشخصية.

* بطاقة عيد سعيد لجميع الأبناء الذين يحرصون على رضى الوالدين وعلى صلة الرحم وعدم القطيعة وعلى سمعة أسرهم قبل كل شيء.

* بطاقة معايدة لجميع الشباب والفتيات المخلصين لوطنهم، والذين يتطوعون لخدمة بلادهم حباً لعمل الخير، والذي يتطوع كثيراً منهم في خدمة ضيوف الرحمن، جزاهم الله خيراً وأعاد الله علينا وعليهم الأعياد أعواماً عديدة. فهنيئاً للوطن ولأسرهم بهم.

* بطاقة معايدة لكل من يسعى لعمل الخير من أجل رضى الله بدون رياء أو نفاق ويسعى لحاجة المسكين والفقير والأرملة في هذه الأيام الفضيلة وغيرها.

* وسأختم بطاقاتي الغالية هذه ببطاقة معايدة وحب وامتنان لعائلتي الصغيرة لا حرمني الله من وجودها في حياتي.. وكل عام وأنتم بخير، وكل عام وأنتم الحبّ الذي لا يعوضه أيُّ حبٍّ آخر.

moudy_z@hotmail.com - moudyahrani@ تويتر
http://www.facebook.com/groups/381099648591625/- @moudyzahrani
 

روح الكلمة
بطاقات معايدة
د. موضي الزهراني

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة