ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 26/10/2012 Issue 14638 14638 الجمعة 10 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تستوعب زيادة بالاستخدام لأكثر من 30 % على شبكتها بعرفة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

أعلنت شركة اتحاد اتِّصالات «موبايلي» عن نجاح شبكتها في المشاعر المقدسة في تمرير ملايين المكالمات الدوليَّة والمحليَّة بمرونة تامة خلال يوم «عرفة» ودون حدوث أي اختناقات ولله الحمد.

وأكَّد المهندس ناصر الناصر الرئيس التنفيذي للعمليات المكلف بشركة «موبايلي» أن شبكة «موبايلي» نجحت في استيعاب أكثر من 30 في المئة زيادة بالاستخدام خلال يوم عرفة مقارنة بنفس الوقت من العام الماضي، موضحًا أن التقنيات المتطوِّرة والتعزيزات التي أضافتها الشركة على شبكتها خلال حجِّ هذا العام بالإضافة إلى ربط كافة أبراجها الثابتة والمتحركة بشبكة الألياف البصريَّة ساهمت بشكل كبير في استيعاب ملايين المكالمات بِكلِّ يسر وسهولة.

وأشار المهندس الناصر إلى أن «موبايلي» تستند إلى خبرتها العريضة في النجاح الملحوظ الذي حققته الشركة خلال مواسم الحجِّ السابقة، حيث تحرص الشركة على تعزيز شبكتها كل عام مما يسهم بشكل كبير في تقديم خدمات اتِّصالات ذات اعتمادية عالية، وذلك في إطار مواكبتها لزيادة الطلب على خدماتها كل عام سواء من مشتركيها أو المتجولين الدوليين على شبكتها. وكانت موبايلي قد أضافت هذا العام أكثر من 150 برجًا ما بين ثابت ومتحرك في المشاعر المقدسة بالإضافة إلى الأبراج الموجودة سابقًا، مما يعكس حرصها على ضمان تقديم خدمة ذات موثوقية عالية لحجاج بيت الله الحرام خاصة الخدمات التي تعمل على الشبكات المتطورة، كما رصدت الشركة سبع مقسمات لشبكتها في المشاعر وخصصت اثنان منها للمكالمات الدوليَّة مما حقق توازنًا كبيرًا وانسيابيَّة في تمرير المكالمات المحليَّة والدوليَّة.

وعلى صعيد آخر واصلت شبكة الإنترنت اللاسلكي عبر تقنية (الواي فاي) التي تقدمها الشركة مجانًا لحجاج بيت الله نجاحها وسط إقبال متزايد من قِبل العاملين في الحجِّ سواء الجهات الحكوميَّة أو الجهات الخدميَّة المحليَّة والدوليَّة وكذلك الإعلاميون، حيث تهدف موبايلي من مواصلة تقديم هذه الخدمة بشكلِّ مجاني إلى تعزيز برامج الشركة للمسؤوليَّة الاجتماعيَّة بالإضافة إلى حرصها على عكس الصورة الإيجابيَّة للمملكة لدى كافة البعثات الدوليَّة.

يذكر أن رعاية «موبايلي» لحملة (الحجّ عبادة وسلوك حضاري) كشريك إستراتيجي قد عزّز ذلك من ريادتها في مجال المسؤولية الاجتماعية، الذي تؤمن الشركة بأنه واجب ديني ووطني، فكانت مساهمتها جزءًا من النجاح الذي تحققه الحملة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة