ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 26/10/2012 Issue 14638 14638 الجمعة 10 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تحفيظ الرياض تتلقى 100 ألف ريال تبرعاً من القنوات الرياضية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة:

تلقت المدارس النسائية التابعة للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض، تبرعًا بمبلغ مئة ألف ريال لصالحها من القنوات الرياضية السعودية.

وجاء إعلان تبرع القنوات بعد مداخلة مع مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية تركي العنقري، الذي تحدث عن الجمعية ونشاطاتها وما تقدمه من خدمة لأفراد المجتمع.

وكانت وسائل الإعلام في الأيام الماضية تابعت خبر إغلاق أربع مدارس نسائية لتحفيظ القرآن الكريم بشرق الرياض، والتقت بمساعد مدير مركز الشرق لشؤون المدارس النسائية التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض الشيخ عيسى الشمري، الذي أكد أن سبب الإغلاق هو عدم وجود دعم مادي لهذه المدارس رغم كثرة الطالبات التي يدرسن بها ووقوعها في أحياء تكتظ بالسكان.

وبعد نزول الخبر بثلاثة أيام قام الشيخ عبدالله المطلق، المستشار في الديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء، بزيارة للمركز كرّم فيها الحفظة وحث المجتمع على دعم المركز لما له من نشاط وجهود في رعاية الأبناء والبنات وتعليمهم كلام رب العالمين.

وقد تفاعل أحد لاعبي نادي الهلال مع ما نشر وتواصل مع الجمعية وأعلن تكفله برواتب خمسة عشر معلمة بمبلغ 135000 ريال بشرط عدم ذكر اسمه قائلاً: أرجو بها وجه الله في يوم لا ينفع فيه لا مال ولا بنون.

يذكر أن اللاعب الهلالي يحظى بجماهيرية كبيرة ويحظى بقبول كبير لدى أنصار ناديه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة