ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 26/10/2012 Issue 14638 14638 الجمعة 10 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الركن الخامس

 

استقبل ممثلي وسائل الإعلام الخليجية والعربية والعالمية
الأمير تركي بن سلطان: المملكة لا تألو جهدًا في خدمة ضيوف الرحمن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

منى - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبد العزيز نائب وزير الثقافة والإعلام للشؤون الإعلاميَّة في مقر سكن الوفود الإعلاميَّة في عرفات أمس الأول ممثلي وسائل الإعلام الخليجيَّة والعربيَّة والعالميَّة من صحافة وإذاعة وتلفزيون ووكالات أنباء بحضور وكيل وزارة الثقافة والإعلام للإعلام الخارجي الدكتور عبد العزيز بن صالح بن سلمة.

ورحب سموه بالضيوف والوفود الإعلاميَّة ونقل لهم تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود «حفظهما الله».

وتحدث سموه عن الجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة العربيَّة السعوديَّة في خدمة الإسلام والمسلمين خصوصًا الحجاج والمعتمرين الذين يتوافدون إلى البقاع المقدسة لأداء مناسك الحجِّ والعمرة، وقال: «إن الجهود التي توفرها المملكة جهود مشرِّفة تستحق من الوفود الإعلاميَّة الإشادة بها».

وثمن سموه جهود لجنة الحجِّ العليا برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز وزير الداخليَّة رئيس لجنة الحجِّ العليا وجهود صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحجِّ المركزيَّة على ما يبذلانه من جهود لخدمة ضيوف الرحمن والارتقاء بمستوى الأداء عامًا بعد عام. وأكَّد سمو نائب الوزير للشؤون الإعلاميَّة لممثلي وسائل الإعلام أن حكومة خادم الحرمين الشريفين لا تألو جهدًا في خدمة ضيوف الرحمن وتعمل على تسيير جميع الخدمات لهم منذ وصولهم إلى أرض المملكة.

وعبَّر مُمثِّلو وسائل الإعلام الخليجيَّة والعربيَّة والعالميَّة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود والحكومة الرشيدة على الخدمات الجليلة لضيوف الرحمن، حيث تنظيم الخدمات الميدانيَّة التي جعلت ضيوف الرحمن يتفيأون ظلال الراحة والطمأنينة والتيسير.

وأكَّدوا أن الخدمات الجليلة التي تقدمها المملكة للحجاج والمعتمرين محل تقدير زوار بيت الله الحرام، مثمنين ما توليه القيادة والشعب النبيل في هذه البلاد المباركة من اهتمام بالإسلام والمسلمين وهي دائمًا قدوة للمسلمين ولكل ما فيه خير المسلمين.

وفي ختام اللقاء قال صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان نائب وزير الثقافة والإعلام للشؤون الإعلاميَّة: «وجدت في حديثي مع جميع ممثلي الوكالات العربيَّة والأجنبيَّة الرضى بِكلِّ ما تقدمه وزارة الثقافة والإعلام من جهد مباشر لتيسير خدماتهم ولنقل الصورة الحقيقيَّة لِكُلِّ ما تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين من خدمة متميزة في جميع المجالات لتسهيل وتيسير أداء مناسك الحجِّ لضيوف الرحمن حتَّى يعودوا إلى ديارهم سالمين غانمين بإذن الله.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة