ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 26/10/2012 Issue 14638 14638 الجمعة 10 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الركن الخامس

 

وزير الثقافة والإعلام يطمئن على سير خطة الوزارة في نقل شعائر الحج للعالم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

عرفات - واس:

قام معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة أمس بجولة تفقدية لمقر الوزارة في مشعر عرفات تابع خلالها سير العمل ضمن خطة الوزارة في نقل شعائر الحج إلى العالم أجمع، وآليات تيسير مهام وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية المسموعة والمقروءة والمرئية في تغطية أعمال الحج.

وتفقد معاليه المركز الإعلامي الذي هيأته الوزارة لخدمة ضيوفها الإعلاميين من داخل المملكة وخارجها، واطلع على ما يحويه من أجهزة حاسب آلي وفاكسات ومطبوعات ومنشورات إعلامية وتثقيفية وصور عن المملكة تحكي النهضة التي تعيشها في مختلف المجالات خاصة ما شهده الحرمان الشريفان من توسعات وتطوير في الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين في المشاعر المقدسة بمنى ومزدلفة وعرفة.

بعد ذلك تفقد معالي وزير الثقافة والإعلام مقر وكالة الأنباء السعودية، واطلع على النشاط الإخباري للوكالة وتجهيزاتها والتقنية الحديثة التي تستخدمها في نقل هذا الحدث العالمي ووقائعه وحركة الحجيج في المشاعر.

وتجول معاليه في الأستديوهات التلفازية والإذاعية والتقى بالإعلاميين الذين يتولون نقل شعائر يوم عرفة من تصعيد للحجاج وحتى نفرتهم إلى مزدلفة نقلاً على الهواء مباشرة.

واطلع معاليه على عربات النقل الخارجي، واستمع لشرح عما تضمه من تقنية حديثة.

بعد ذلك تفقد معالي وزير الثقافة والإعلام برج الوزارة وتجول داخل الأستديوهات التلفازية والإذاعية، والتقى الإعلاميين الذين يتولون نقل الشعائر.

وأثنى معالي وزير الثقافة والإعلام على الجهود التي يبذلها جميع العاملين في الوزارة، حاثاً على بذل المزيد من الجهد لنقل هذه الشعيرة العظيمة.

رافق معاليه خلال الجولة وكلاء وزارة الثقافة والإعلام.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة