ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 26/10/2012 Issue 14638 14638 الجمعة 10 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الركن الخامس

 

وزير الثقافة والإعلام يحث ضيوف الوزارة على الاهتمام بنقل شعائر الحجِّ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عرفات - واس:

استقبل معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة مساء أمس الأول ضيوف الوزارة من الشخصيات الأدبيَّة والثقافيَّة ومن الباحثين ورجال العلم والمعرفة من الدول الإسلاميَّة والعربيَّة ورجال الإعلام الذين يؤدون مناسك حجِّ هذا العام ويشاركون في تغطية شعائر الحجِّ وذلك في مقر الوزارة بمشعر عرفات.

ورحب معاليه باسم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- بالضيوف، متمنيًّا لهم طيب الإقامة وأداء مناسك الحجِّ بيسر وسهولة. وقال معاليه في كلمة بهذه المناسبة ألقاها أثناء الاستقبال: هذه فرصة طيبة نلتقي جميعًا في هذا المكان الطاهر والمبارك. وأكَّد معاليه أن الوزارة وفرت كل الوسائل المعينة ليكون حج ضيوف الوزارة سهلاً وميسرًا، لافتًا النَّظر لاستعداد الوزارة لنقل شعيرة الحجِّ وتوفير جميع أنواع النقل التلفزيوني والإذاعي إضافة إلى ما تبثه وكالة الأنباء السعوديَّة من أخبار وتقارير ولقاءات وصور وما تقدمه الوزارة من تسهيلات خدميَّة حتَّى يُؤدِّي ضيوف الوزارة مهمتهم الإعلاميَّة ونقل شعائر الحجِّ على الوجه المطلوب.

وأضاف معاليه موجهًا حديثه لضيوف الوزارة «الإعلام الخارجي يقوم بخدمتكم، وسيوفر لكم كل ما تحتاجونه»، حاثًا ضيوف الوزارة من الإعلاميين على الاهتمام بنقل شعائر الحجِّ، وتغطية المناسك ليتمكن المشاهدون في أوطانهم والعالم من متابعة مناسك الحجِّ العظيمة بجميع شعائره.

وجدد معاليه الترحيب بالضيوف، متمنيًّا أن يعودوا إلى أوطانهم وهم يرفلون بمزيد من الصحة والعافية بعد قضاء النسك وحجِّ بيت الله الحرام، راجيًا من الله العلي القدير أن يتقبل منهم طاعاتهم وعباداتهم.

وقدَّر الضيوف لوزارة الثقافة والإعلام حسن الاستقبال والضيافة، مُوكِّدين أنهم سينقلون مشاهداتهم الحضوريَّة وما زخرت به المشاعر المقدسة من إنجازات جبارة ومشروعات عملاقة، منوهين بما شاهدوه في المشاعر المقدسة من جهود سخّرت لخدمة ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام.

وأعرب الضيوف عن عميق شكرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين على كلّ ما وجهوا به من أعمال وجهود في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة تفضي في مجملها لخدمة الإسلام والمسلمين وتأمين أيسر السُّبُل لحجاج بيت الله الحرام من أداء نسكهم بسكينة واطمئنان.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة