ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 26/10/2012 Issue 14638 14638 الجمعة 10 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأمن المصري يوافق على حضور الجماهير لقاء الأهلي والترجي بنهائي أفريقيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

أكد مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة حسن حمدي، أنه تلقّى موافقة رسمية من وزارة الداخلية لإقامة لقاء الفريق مع الترجي التونسي يوم 4 نوفمبر المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بحضور الجمهور على إستاد برج العرب بالإسكندرية، لتكون المرة الأولى التي يحضر فيها جمهور للأهلي منذ مذبحة بورسعيد الدامية مطلع فبراير الماضي.

وقدم مجلس الأهلي الشكر للعامري فاروق وزير الرياضة على الجهود الكبيرة التي بذلها من أجل إقامة المباراة بالجمهور في إستاد برج العرب، مشيراً إلى أن العامري بذل جهوداً مُكثفة مع وزارة الداخلية وكذلك مع القوات المُسلحة من أجل السماح للجمهور بحضور اللقاء المرتقب، كونها مباراة كبرى سيكون للجمهور دور فيها، ووافقت الداخلية على حضور ما يقرب من 15 ألف مشجع المباراة.

في نفس الشأن قرر مجلس إدارة الأهلي زيادة قيمة مكافآت الفوز بلقب دوري الأبطال الإفريقي إلى 50 ألف جنيه لكل لاعب في حال الفوز بالبطولة على حساب الترجي التونسي، وذلك بخلاف المكافأة المنصوص عليها في اللائحة.

يأتي قرار الإدارة بعد أن قررت مضاعفة قيمة التأهل للمباراة النهائية من أجل تحفيز اللاعبين قبل النهائي المرتقب، ودفعهم نحو الفوز باللقب الغائب عن القلعة الحمراء منذ ثلاث سنوات.

من جانبه عبّر حسام البدري المدير الفني للفريق عن أمنياته أن تكون تلك الخطوة من جانب إدارة النادي حافزاً كبيراً للاعبين على تحقيق فوز مريح في مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 4 نوفمبر المقبل قبل لقاء العودة في تونس يوم 17 من نفس الشهر برادس.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة