ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 26/10/2012 Issue 14638 14638 الجمعة 10 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

«الجزيرة» تكشف كافة التفاصيل
سوزا يربك الاتحاد قبل مواجهة الأهلي.. وكانيدا يرضخ لمطالب الإدارة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - علاء سعيد:

تبحث إدارة الاتحاد في حل للخروج من أزمة المحترف البرازيلي دييقو دي سوزا الذي فاجأ الاتحاديين بطلبه لمستحقاته المالية من عقده الذي وقَّعه فترة الانتقالات الصيفية الماضية حيث تواجد مدير أعمال اللاعب بعد نهاية لقاء الفريق أمام الأهلي في ذهاب دور نصف النهائي في البطولة الآسيوية.

هذا وكان الاتحاديون قد توصلوا في وقت سابق قبل لقاء فريق جوانزهو الصيني إلى اتفاق مع اللاعب دي سوزا على تسليمه مبلغ نصف مليون ريال إلا أن وكيل أعماله قام بإلغاء تلك الاتفاقية التي تم إبرامها بين النادي واللاعب، وأصر على أن يستلم اللاعب كامل مستحقاته المالية في الوقت الحالي أو الغياب عن لقاء الديربي المرتقب أمام الأهلي.

إلى ذلك كشفت مصادر (الجزيرة) بأن إدارة الاتحاد رفضت الرضوخ لمطالب وكيل أعمال اللاعب بالحصول على كافة المستحقات المالية في الوقت الحالي وإلغاء الاتفاقية السابقة حيث تم الاجتماع مع المدرب كانيدا وتم شرح كافة التفاصيل له والذي رضخ لمطالب الإدارة بعدم لعب البرازيلي دي سوزا في حال أصر مدير أعماله واللاعب نفسه على موقفهم، وسيتم تقديم شكوى في حال عدم مشاركته.

الجدير بالذكر أن البرازيلي دييقو دي سوزا قد انتقل إلى الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة تُعتبر هي الأغلى على صعيد سوق الانتقالات في الكرة السعودية بالموسم الحالي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة