ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Saturday 27/10/2012 Issue 14639  14639 السبت 11 ذو الحجة 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ماكدونالدز السعودية» تطلق وجبات «سبايسي تشيكن»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت «ماكدونالدز السعودية» عن إطلاق مجموعة ساندويشات «سبايسي تشيكن»، وهي أول مجموعة من منتجات الدجاج بالنكهة القوية الحارة التي تقدمها «ماكدونالدز» العربية على مستوى المنطقة. وبدءاً من الأسبوع الجاري، يمكن للعملاء التمتع بساندويشات بيج ماك تشيكن (دجاج) «سبايسي»، التي تقدم نكهة بيج ماك تشيكن اللذيذة لمحبي النكهات الحارة القوية، إضافة إلى سبايسي تشيكن برجر (دجاج) التي تقدمها مطاعم «ماكدونالدز» حتى نهاية الأسبوع الأول من شهر ديسيمبر القادم. وسيتم في وقت لاحق من الشهر القادم الكشف عن ثاني منتجات «سبايسي تشيكن» التي تعِد بنكهة حارة لا مثيل لها، ويشكل تقديم هذه النكهات الحارة القوية شهادة على عمق التزام «ماكدونالدز» على تلبية المتطلبات المختلفة لعملائها.

وبهذه المناسبة قال محمد إيفشيكون المدير التنفيذي لقسم التسويق والاتصال في شركة الرياض العالمية الأغذية الوكيل الحصري لمطاعم ماكدونالدز في المناطق الوسطى و الشرقية والشمالية من المملكة: «يتمتع عملاؤنا في السعودية بذوق عال، ولقد لمسنا الإقبال على وجبات الدجاج والأصناف الجديدة التي تطلقها شركة ماكدونالدز والتي تتلاءم مع رغباتهم والتي تحتوي على التوابل المفضلة لديهم في المنطقة العربية، علاوة عن توفير أصناف ذات التوابل الحارة والتي تلقى رواجاً بين شريحة كبرى من عملائنا، حيث تشير أبحاثنا إلى أنهم يفضلون النكهات القوية إلى درجة أكبر مقارنة بالأسواق العالمية، وقد استجابت «ماكدونالدز» لهذه النتائج بإطلاقها مجموعة وجبات «سبايسي تشيكن» اللذيذة للمرة الأولى في السعودية، وهي تعد الأكثر غنى بالنكهة الحارة من بين المنتجات المدرجة على قائمة مأكولاتنا. ونحن على ثقة من أن عملاءنا سيتمتعون بهذا التغيير المنعش».

وبالإضافة إلى التلذذ بالمجموعة الرائعة من السندويشات في مطاعم «ماكدونالدز» يمكن للعملاء المشاركة في تطبيق «تجارب عشتها لأول مرة» على صفحة «ماكدونالدز» العربية على موقع «فيسبوك»، الذي يقدم منصة تفاعلية تضمن للمشاركين فرصة المساهمة في أحد الإعلانات التجارية التلفزيونية لـ»ماكدونالدز». ويعد هذا التطبيق الأول من نوعه الذي يتم إطلاقه من قبل «ماكدونالدز» العربية.

تلتزم «ماكدونالدز» بتقديم الأفضل دوماً، دون المساومة على جودة المكونات الغذائية؛ فجميع المنتجات التي تقدمها العلامة التجارية في الشرق الأوسط حلال، ويتم الكشف عليها ومصادقتها من قبل السلطات المحلية والمسؤولين عن ضمان مطابقة المنتجات الغذائية لأحكام الشريعة الإسلامية في البلدان المصدرة ومسؤولي الجمارك في البلدان المستوردة. أما اللحوم التي تستخدمها «ماكدونالدز» لإعداد وجباتها الشهية، فمصدرها الموردون الموثوقون الذين يشاركونها التزامها بالجودة وفق أرقى معايير القطاع.

 

رجوع

حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة