ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 27/10/2012 Issue 14639 14639 السبت 11 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مستشفى الولادة والأطفال بجدة يعايد الأطفال المنومين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة- فيصل المران:

قام مدير مستشفى الولادة والأطفال بجدة الدكتور كمال أبو ركبة، بزيارة معايدة للأطفال المنومين، حيث قدم لهم الورود والحلوى وهنأهم بعيد الأضحى المبارك وتمنى لهم الشفاء العاجل. كان ذلك أثناء الجولة التي قام بها صبيحة صباح العيد أمس على الأقسام بمعية المساعد الطبي الدكتورة انتصار عاشور. وفي تعليق للدكتور كمال حول استعدادات المستشفى لإجازة العيد، أفاد أن المستشفى على أهبة الاستعداد وتم الأخذ بعين الاعتبار التوزيع المناسب في الإجازات بين منسوبي الأقسام والإدارات الأمر الذي يضمن تأدية الخدمة بالشكل المطلوب.

وقال الدكتور ابو ركبة إن الحكومة لم تأل جهداً في دعم كل المشاريع والأجهزة الحكومية للقيام بواجبها على أتم وجه، ولعل الحج وما نراه من مشاريع وتطوير خير شاهد على العطاء الجزل والدعم من لدن مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه .

من جهته قال مدير العلاقات العامة والإعلام بالمستشفى حميد المالكي، إن إدارة المستشفى لم تأل جهداً في متابعة سير العمل والوقوف على دقائقه للوصول الى الهدف المنشود في تأدية الخدمة . وقد أعرب عدد من الأطفال المرضى سعادتهم مؤكدين أن مشاركتهم فرحه العيد خففت الكثير من آلامهم. جدير بالذكر ان زيارة المرضى ستكون مفتوحة طوال الأيام الثلاثة الأولى من عيد الأضحى المبارك.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة