ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 28/10/2012 Issue 14640 14640 الأحد 12 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الركن الخامس

 

رفع التهاني لخادم الحرمين بنجاح موسم الحج
الأمير مقرن يزور مخيم الحرس الوطني بمنى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المشاعر المقدسة - بعثة الجزيرة:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمناسبة نجاح حج موسم هذا العام 1433هـ، وأشاد سموه بما يبذله رجال الحرس الوطني من جهود عظيمة وتطور ملحوظ في تقديم الخدمات لضيوف الرحمن. جاء ذلك خلال زيارة سموه مساء يوم أمس الأول الجمعة لمخيم الحرس الوطني في منى يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني.

وقد كان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل صاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي ومعالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة ومعالي المدير العام التنفيذي للشئون الصحية بالحرس الوطني الدكتور بندر القناوي ومساعد وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي للشئون العسكرية اللواء ركن مانع بن عمر أبا العلاء ورئيس جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني الدكتور إبراهيم أبو عباه، وكبار قادة الوحدات بالحرس الوطني بالقطاع الغربي. وقد تشرف ضيوف الحرس الوطني من حجاج بيت الله الحرام بالسلام على سموه، بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى مساعد رئيس جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني الدكتور عبدالرحمن اليحيى كلمة رحب فيها بسمو الأمير مقرن وسمو الأمير متعب بن عبدالله واستعرض الجهود التي يقوم بها جهاز الإرشاد والتوجيه لخدمة ضيوف الرحمن في موسم الحج. ثم ألقيت كلمة ضيوف الحرس الوطني من حجاج بيت الله الحرام، ألقاها نيابة عنهم الأستاذ داوود الشريان الذي أعرب فيها عن شكره وتقديره لجهود الحرس الوطني في خدمة ضيوف الرحمن، ووصف رجال الحرس الوطني بأنهم غرس خادم الحرمين الشريفين وورثوا عنه -حفظه الله- صفات النبل والكرم والشهامة.

وأشاد بما يتميز به رجال الحرس الوطني من احترافية ودقة في أداء ما يسند إليهم من مهام في سبيل توفير الراحة لضيوف الرحمن. بعد ذلك سلم سموه هدايا مسابقة جهاز الإرشاد والتوجيه للفائزين. ثم قام سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز يرافقه سمو الأمير متعب بن عبدالله بجولة داخل مخيم الحرس الوطني بمنى شملت مركز الفتيا الخاص بجهاز الإرشاد والتوجيه وإدارة الحاسب الآلي ومعرض الصور التاريخية الخاصة بالحج والذي نظم في المركز الإعلامي بإدارة العلاقات العامة بالحرس الوطني بالقطاع الغربي والذي يرصد مسيرة وإنجازات الحرس الوطني في خدمة ضيوف الرحمن, واطلع سموه على معرض جهاز الإرشاد والتوجيه تحت عنوان الإعجاز الطبي في الصلاة, كما شملت الجولة زيارة مستشفى منى التابع للشئون الصحية بالحرس الوطني، حيث اطمئن سموه على صحة المرضى وما يقدم لهم من رعاية صحية. وقد حضر الحفل عدد من أصحاب السمو الأمراء والمشايخ وضيوف الحرس الوطني الذين يؤدون فريضة الحج لهذا العام وعدداً من مسئولي الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة