ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 29/10/2012 Issue 14641 14641 الأثنين 13 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل المحافظين ورؤساء المراكز والأهالي المهنئين
أمير منطقة جازان يثمن التضحيات المخلصة لخدمة ضيوف الرحمن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - عبده سيد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بقصر الإمارة أمس محافظي المحافظات ورؤساء المراكز وأعضاء مجلس المنطقة وأهالي منطقة جازان، الذين قدَّموا لسموه التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقد أُقيم حفل خطابي بهذه المناسبة، بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى سمو أمير منطقة جازان كلمة، رفع من خلالها باسمه ونيابة عن أبناء منطقة جازان أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم حج العام الحالي.

وأشاد سموه بالجهود التي تبذلها حكومتنا الرشيدة، ممثلة بالخدمات التي تقدمها مختلف الوزارات والجهات الحكومية لخدمة حجاج بيت الله الحرام، بما يمكنهم من أداء مناسكهم في أجواء يسودها الأمن والأمان والطمأنينة، سائلاً الله تعالى أن يتقبل من الجميع صالح أعمالهم.

وثمّن أمير منطقة جازان الجهود والتضحيات المخلصة التي يبذلها العاملون في الحج وتفانيهم في خدمة ضيوف الرحمن التي شرَّف الله بها قيادة وشعب هذه البلاد الطاهرة.

وشدَّد سموه على أهمية دور المواطن في التنمية والتطوير وحفظ الأمن والأمان وحماية المواطن والوطن ومقدراته ومكتسباته من خلال التعاون التام والمخلص بين المواطن والمسؤول في هذه البلاد التي أُسست على مبادئ ديننا الإسلامي الحنيف وقواعد شريعتنا الإسلامية السمحة، داعياً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها. عقب ذلك أُلقيت كلمة الأهالي، ألقاها نيابة عنهم الحسن آل خيرات، قدَّم خلالها التهنئة لسمو أمير منطقة جازان نيابة عن أبناء المنطقة، منوهاً بالجهود التي يبذلها سموه لتحقيق المزيد من النمو والتطور لمنطقة جازان، ومجدداً العهد والولاء باسم الجميع لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.

بعد ذلك أُلقيت قصيدتان شعريتان بالمناسبة، ثم تناول الجميع طعام الغداء على مائدة سموه.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبد العزيز، مدير العلاقات الدولية بوزارة التجارة والصناعة، وصاحب السمو الملكي الأمير العقيد الركن فيصل بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة