ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 29/10/2012 Issue 14641 14641 الأثنين 13 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

يوسف الجراح : أستخدم النقد للفت نظر المسؤولين للقضايا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - الجزيرة:

سهرة درامية في برنامج «نوّرت» على MBC1، تستضيف خلالها وفاء الكيلاني كلاً من الممثل هاني رمزي والممثلة صفاء سلطان والمخرج رامي إمام والممثل يوسف الجراح والفنانة أمل بشوشة.

البداية مع هاني رمزي الذي ينتقد ازدحام الأعمال الدرامية في رمضان كونها تُشتّت ذهن المشاهد وتركيزه، كما يتطرّق إلى ما أسماه بـ «الكوميديا اللاذعة» التي ستشكّل تحولّاً في مجال الطروحات الكوميدية النقدية خلال الحقبة السياسية الجديدة في مصر.

من جانبها تتحدث صفاء سلطان عن دورها في مسلسل «بنات العيلة»، والمشكلة التي برزت على خلفية عدم إدراج اسمها في شارة المسلسل والاكتفاء بعرض صورتها. كما تتطرّق سلطان لمسلسل «ليلى مراد»، والشبه الذي يجمعها بالفنانة شادية.

وفي الفقرة الثالثة، يتحدث رامي إمام عن مسلسل «ناجي عطاله» والشقّ المهني من علاقته كمخرج بوالده الزعيم عادل إمام. كما يبدي رامي استغرابه من الاتهامات التي طالت العمل لناحية وصفه بالتطبيع، مُعتبراً أنه تمكّن من تجاوز هذا المطبّ، كاشفاً عن تعرّضه مع أفراد عائلته للتهديد بعد عرض العمل من دون أن ينجح ذلك في تغيير نمط حياتهم.

بدوره يُشدّد يوسف الجراح على مراعاته لمشاعر كل من يقوم بتقليدهم في أعماله الكوميدية، وحرصه على عدم الإساءة لهم. كما يوضح الجراح اعتماده لأسلوب النقد البنّاء بهدف لفت نظر المسؤولين إلى القضايا المطروحة وحثّهم على الإصلاح.

مسك الختام مع أمل بشوشة التي تتحدث عن دورها الأخير كضيفة شرف في مسلسل «الولادة من الخاصرة»، والانطباع الكبير الذي تركه هذا الدور لدى المشاهدين. كما تُعرب بشوشة لوفاء الكيلاني عن عشقها للغناء الذي تعتبره «حلم الطفولة» الذي يرافقها طوال مسيرتها الفنية، ويعرض برنامج «نوّرت» على MBC1 الليلة في التاسعة والنصف بتوقيت السعودية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة