ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 29/10/2012 Issue 14641 14641 الأثنين 13 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

سميرة أحمد: لم اتعاقد مع مهند على بطولة «قلب أم»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نفت الفنانة سميرة أحمد أن تكون وزوجها المنتج صفوت غطاس قد تعاقدا مع أحد النجمين التركيين «مهند» و»كريم» على بطولة المسلسل الجديد الجاري التحضير له حاليا «قلب أم».

وقالت سميرة: إن قصة المسلسل بالفعل تتطلب مشاركة نجمي تركيا وقد رشحت هي أحد النجمين لكن حتى الآن لم يتم التعاقد مع أحدهما بشكل رسمي لأنها مهمة الشركة التركية المفترض أن تشاركنا في الإنتاج. وأوضحت أن أحد مكاتب الترجمة انتهى من ترجمة سيناريو المسلسل، الذي كتبه حازم الحديدي، إلى اللغة التركية وجرى بالفعل إرساله إلى إحدى شركات الإنتاج لتتولى مهمة الترشيح والتعاقد مع الممثلين الأتراك للعمل، مشيرة إلى أن المسلسل ينتمي إلى نوعية الدراما الاجتماعية الرومانسية.

وكشفت عن أنها سافرت إلى تركيا قبل أسابيع حيث التقت بمجموعة من الممثلين والمنتجين وكان هناك ترحيب واسع بالتعاون المشترك من خلال العمل، متوقعة أن تبدأ التصوير المسلسل قريبا تمهيدا لعرضه في شهر رمضان المقبل.

وأوضحت أنها اختارت تركيا على وجه التحديد للتعاون المشترك بعد ما حققته الدراما التركية من نجاحات متعددة في الشارع المصري والعربي وبالتالي مهد لهذا الشكل من التعاون بين الفنانين المصريين والأتراك.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة