ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 29/10/2012 Issue 14641 14641 الأثنين 13 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وجهات نظر

      

هيئة الهلال الأحمر السعودي.. هذا المرفق الحيوي الهام القريب دائماً من المواطن والمقيم في بلادنا من خلال ما يقدمه من جهود مباركة وخدمات إنسانية جليلة حيال نجدة الملهوف وإسعاف المصابين في ظل ما تشهده هيئة الهلال الأحمر السعودي وفروعها المنتشرة في مدن ومحافظات وقرى وهجر بلادنا من نقلة تحديث وتطوير في الأداء من خلال الإسعاف الطائر والآليات والمركبات الإسعافية المجهزة بكامل اللوازم الإسعافية المتطورة والكوادر البشرية المدربة..

فمرحلة التطوير والتحديث اللتان تشهدهما هيئة الهلال الأحمر السعودي تعد مفخرة لكل مواطن ومقيم في ظل الدعم اللامحدود الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهما الله لكافة قطاعات الدولة المدنية والعسكرية والمنتسبين إليها..

ونحن إذ نتحدث عن تلك النقلة العظيمة التي تشهدها هيئة الهلال الأحمر السعودي وكافة فروعها لا بد لنا أن نزجي عظيم الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير الشاب فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي حفظه الله على ما بذله ويبذله من جهود مباركة حيال الوصول بهذا القطاع الهام إلى ما هو عليه الآن من تطور وازدهار في ظل ما توافر له من طائرات وآليات إسعافية مجهزة بالكامل وكوادر بشرية مدربة وهذه جميعها تم تسخيرها لخدمة المواطن والمقيم والملهوف متى ما دعت الحاجة لذلك لا قدر الله وفي هذا الجانب كانت المملكة العربية السعودية وما تزال خير ساند وعون للدول والشعوب المنكوبة من خلال ما تقدمه من خدمات ومساعدات والتي تأتي في إطار أعمالها الإنسانية المعهودة..

فصاحب السمو الملكي الأمير الشاب فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز وفقه الله هو من نشأ وترعرع ونهل من العلوم والحكمة والوطنية الصادقة في كنف قائد مسيرة هذه البلاد وباني نهضتها سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمد الله في عمره وألبسه لباس الصحة والعافية..

نسأل الله أن يحفظ لهذه البلاد وأهلها قادتنا الأوفياء الرحماء وأن يديم عليها نعمة الأمن والرخاء إنه ولي ذلك والقادر عليه.

saleh_alqaran@hotmail.com
 

الأمير فيصل بن عبدالله وتطور الهلال الأحمر السعودي
صالح بن حمود القاران

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة