ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 30/10/2012 Issue 14642 14642 الثلاثاء 14 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تشهد ارتفاعاً قياسياً في عدد الدقائق الدولية الصادرة من مكة والمدينة

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

كشفت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي»، أن شبكتها شهدت ارتفاعاً في عدد الدقائق الدولية الصادرة من مكة المكرمة خلال الأيام القليلة الماضية بنسبة بلغت 68 % مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، فيما شهدت المدينة المنورة ارتفاعاً بلغ 82% في عدد الدقائق الدولية الصادرة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. وجاءت هذه الإحصائيات في أول أيام التشريق، بعدما أكملت «موبايلي» كافة استعدادات شبكتها في استيعاب عدد المكالمات الذي يتجاوز خمسة ملايين مكالمة في آن واحد.

وأوضحت «موبايلي» أنّ التزايد في أعداد المتجولين شهد نمواً ايضاً، حيث ارتفع عدد المتجولين على شبكتها هذا العام 24% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، وأرجحت موبايلي سبب هذا النمو المتزايد بأنّ التقنيات المتطورة والتعزيزات التي أضافتها الشركة على شبكتها خلال حج هذا العام، بالإضافة إلى تدعيم الشبكة بمقسمين دوليين بسعات كبيرة تتناسب مع توقعات عدد المكالمات والرسائل التي سيجريها حجاج بيت الله.

وكانت «موبايلي» قد أنهت في وقت سابق كافة استعداداتها الفنية، بعد أن أضافت أكثر من 150 برجاً ثابتاً ومتحركاً لرفع السعة الاستيعابية للشبكة، وفق الدراسات الفنية التي تجريها الشركة في كل موسم، وربطها بشبكة الألياف البصرية التي ساهمت بشكل كبير في استيعاب ملايين المكالمات وضمان انسيابيتها.

الجدير ذكره أنّ «موبايلي» سخّرت كافة إمكانياتها البشرية والفنية والمادية لتقديم أرقى خدمات الاتصالات التي من شأنها أن تتيح لحجاج بيت الله الحرام التفرّغ لأداء مناسكهم بكل طمأنينة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة