ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 30/10/2012 Issue 14642 14642 الثلاثاء 14 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كشف حقيقة استمراره في الهلال.. سعد الحارثي لـ «الجزيرة»:
جاهز لخدمة فريقي.. وأنتظر الفرصة لإسعاد كل من وضع ثقته فيَّ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

شدد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال سعد الحارثي على أهمية المرحلة المقبلة للفريق الأزرق منوهاً عن جاهزيتهم للمنافسات التي تنتظر الفريق.. وقال في حديث خاص لـ(الجزيرة): «الهلال ينافس وبقوة على صدارة الدوري والخميس المقبل سيكمل مشواره في المسابقة بمواجهة الفيصلي واستعداداتنا أكثر من رائعة لإكمال المسيرة والسعي لتحقيق الانتصارات وتقديم العروض المميزة والمُرضية لجماهيرنا الوفية التي تستحق منا الكثير لقاء وقفاتهم ومساندتهم لنا في كل المواجهات والبطولات».

وعن جاهزيته بعد الإصابة التي تعرض لها خلال التدريبات أواخر شهر رمضان الماضي.. أوضح سعد: ولله الحمد أكملت برنامجي العلاجي والتأهيلي وبشكل تدريجي عدت للتدريبات الجماعية ورافقت الفريق في بعض المباريات ولكن وجهة نظر الجهاز الفني التي احترمها فضّلت تأجيل مشاركتي، وخلال المباريات الودية في فترة التوقف الماضية تسنّت لي الفرصة للمشاركة وقدمت ما طلب مني ووفقني الله للظهور بشكل قوي على صعيد المستوى والتهديف.. أتمنى أن أنال فرصتي في المباريات الرسمية التي من خلالها أستطيع العودة بشكل أكبر لمستواي لرغبتي بخدمه فريقي وإسعاد جماهير الزعيم التي أشكرها على دعمها لي في الفترة الماضية.

وأشار الحارثي خلال حديثه إلى تعافيه بشكل كامل وجاهزيته التامة للدخول في حسابات المدرب للمباريات المقبلة التي تنتظر الفريق الهلالي بمسابقة الدوري وغيرها من الاستحقاقات.

ونفى الحارثي ما تردد مؤخراً عن انتقاله لنادٍ آخر أو إعارته في فترة الانتقالات الشتوية.. مشدداً أنها أنباء غير صحيحة.. وأضاف موضحاً: انتقالي للهلال جاء برغبة مني لخدمة النادي وبرغبة من صنّاع القرار فيه، وأشكرهم على الثقة التي منحوني إياها وأسعى إلى أن أُقدم كل ما أملك حينما تُمنح لي الفرصة حتى أسعد كل الهلاليين وأكون عند حسن ظنهم.. وما يتردد عن انتقالي أمر عار من الصحة فعقدي مستمر مع الهلال الموسم الحالي والمقبل، وتفكيري منصب على خدمة النادي من خلال حرصي على الانضباط في التدريبات واتباع توجيهات الجهاز الفني.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة