ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 31/10/2012 Issue 14643 14643 الاربعاء 15 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

صوت القارئ
The Voice أحلى صوت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شذا عبد العزيز العجلان:

بعد مرور ست أسابيع على هذا البرنامج، يمكنني القول إنه برنامج متميز وفريد من نوعه، فهو البرنامج الأول والوحيد الذي أعطى فرصاً أوسع لجميع المتسابقين، إذ اعتمد على (الصوت وبس) في المرحلة الأولى، حيث الاختيار لجمال الصوت غير مهتم بالمظهر، ما أتاح فرصاً أفضل للمتسابقين بعد أن كانوا سابقاً يتأنقون ويتجملون حتى ينالوا القبول والسبب ليس الصوت 100% بل 80% شكل وبعدها الصوت.

هذا البرنامج -من وجهة نظري- تميز كذلك بفريق الحكام، القيصر كاظم الساهر، وشيرين، وصابر الرباعي، وفارس الغناء العربي عاصي الحلاني.

في هذا الفريق لم نشهد حتى اللحظة وحتى عرض الحلقة السادسة وهي الحلقة الأولى من (مرحلة المواجهة)، أي حزازيات أو خلافات بين الحكام، على العكس يتعاملون كأفراد بيت واحد تعاون إخاء ارتقاء، حتى الرفض بينهم بكل أخلاق وكل ذوق، يرفقونه باعتذار بسيط والخجل يطل من أعينهم..

من حظي بشرف الانضمام إلى فريق أحد الحكام، فقد نال الكثير تدريب على يد أفضل المدربين وتطوير ملحوظ في أساليبهم الغنائية ونغمات أصواتهم، من وصل إلى هذه المرحلة (مرحلة المواجهة) فقد طور نفسه ويمكنه أن ينطلق بعد هذه المرحلة -وإن لم يكمل حتى نهاية البرنامج- قوياً مكوناً قاعدةً جماهيرية ليست بالقليلة فالاختلاط بهذا النوع من الحكام -رقي وتحضر وتطور وذوق وأخلاق- يكسب المتسابقين روح الفنان الحقيقي، والتدريب على أيدي المدربين الذين اختاروهم الحكام، فرصة لن يظفر بها الكثيرون.

The Voice أثبت حتى هذه اللحظة أنه برنامج متميز، راقي، رائع، رزين، يحوي دروساً في الذوق إضافة إلى دروس الغناء، وكل ما أتمناه أن يستمر بهذه الصورة الرائعة، وأن تحمل لنا الحلقات القادمة ما هو أفضل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة