ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 31/10/2012 Issue 14643 14643 الاربعاء 15 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ساندي يجبر «السعودية» على إلغاء رحلاتها الى أمريكا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبد الله الزهراني:

أوقفت الخطوط الجوية العربية السعودية كافة رحلاتها المتجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمحطتي واشنطن ونيويورك أمس واليوم، وذلك بسبب الأحوال الجوية المتمثلة في إعصار ساندي الذي تتعرض له الولايات المتحدة الأمريكية هذه الأيام.

وقال مساعد مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للعلاقات العامة عبد الله الأجهر لـ «الجزيرة»: إن «السعودية» تعتذر لمسافريها الكرام عن هذا الإجراء الطارئ الخارج عن إرادتها والذي تتعرض له كافة شركات الطيران.. مشيراً إلى أنها قد سخَّرت كافة الإمكانات للمسافرين المتضررين لتلبية رغباتهم في تعديل مواعيد سفرهم أو تغيير تذاكرهم بدون أي تكاليف إضافية مهيباً في نفس الوقت بالجميع التواصل مع «السعودية».

وأبان أن إجراءات «السعودية» الصارمة المتبعة أثناء سوء الأحوال الجوية تعطي مبدأ سلامة المسافرين وطائراتها أولى اهتماماتها وعنايتها، ومن هذا المنطلق فإن قرار تسيير الرحلات أثناء تقلبات المناخ يعتمد على عدة عوامل منها بيانات الهيئة العامة للأرصاد بالمملكة والمعلومات التاريخية للرحلات السابقة التي يتم توفيرها بواسطة إدارة الترحيل الجوي بـ «السعودية» بالإضافة إلى الاستعانة ببيانات ومعلومات الدول والمنظمات والهيئات الدولية الأخرى المتعلقة بالمناخ.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة