ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 31/10/2012 Issue 14643 14643 الاربعاء 15 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

سفارة المملكة في باكستان تقيم حفل معايدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - محمد الحميضي:

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية الأستاذ عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير حفل استقبال وعشاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حضره أعضاء السفارة والمكاتب والملحقيات التابعة للسفارة ومنسوبو المدرسة السعودية بإسلام آباد وعدد من الطلاب السعوديين الدارسين في المدرسة السعودية والطلبة المبتعثين.

وقد رفع سعادة السفير بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات باسمه وباسم جميع السعوديين في باكستان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله، وإلى الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل، راجياً من الله عز جل أن يعيده على الجميع باليمن والخيرات وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

كما رفع سعاته التهاني إلى القيادة بنجاح موسم حج هذا العام وما قدمته المملكة بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين للحجاج والمعتمرين من تسهيلات على مختلف الأصعدة ساهمت -ولله الحمد- في إتمام شعائرهم بكل يسر وسهولة.

وتبادل الحضور في الحفل الذي أقيم بمقر السفارة في إسلام آباد التهاني بحلول العيد الأضحى المبارك متمنين للمملكة مزيداً من التقدم والازدهار، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة