ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 31/10/2012 Issue 14643 14643 الاربعاء 15 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ثمّنوا دور رجال الأمن في مكة والمدينة
الحجاج لـ»الجزيرة»: نشعر بالأمن والأمان منذ قدومنا للمملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

أثني عدد من حجاج بيت الله الحرام القادمين للمدينة المنورة بعد أن أكرمهم الله بأداء مناسكهم بيسر وسهولة، على الانتشار الأمني والتوعوي والإنساني الذي قدمه رجال الأمن السعوديون في المشاعر المقدسة وفي المسجد النبوي الشريف والساحات المحيطة به، وهو ما بدّد قلقهم وأشعرهم بالأمان الذي يميز هذه البلاد.

وامتدح الحجاج دور رجال الأمن الذي لمسوه في المشاعر المقدسة والذي كان دوراً إيجابياً مميزاً، معتبرين انتشار رجال الأمن في ساحات وأروقة المسجد النبوي الشريف امتداداً لهذا الدور، كما أنه يضع حداً لمحاولات النشل التي يقوم بها بعض ضعاف النفوس الذين لا يراعون قدسية المكان والزمان، ورفع الجميع شكرهم لقيادة هذه البلاد على تميّزها في كافة الخدمات وأبرزها نعمة الأمن والتي تكفل للحجاج أداء مناسكهم بيسر وأمان وفي روحانية كبيرة.

وأشار الجميع في تصريحات لـ (الجزيرة) إلى أنهم يشعرون بالأمن والأمان منذ قدومهم للمملكة وأنهم يجدون خدمات جيدة من رجال الأمن، حيث يرشدونهم إلى مواقع سكناهم كما أنهم يقومون بإيصالهم إلى مواقعهم، وهذه جهود مميزة لرجال الأمن السعوديين تتجاوز مهامهم المعتادة وأنهم يشكرون على ذلك.

كما امتدحوا دور التوعية الدينية في المسجد النبوي الشريف، حيث وفّرت رئاسة الحرم النبوي الشريف العديد من العلماء والمشايخ للإجابة على استفسارات الحجاج حول مناسكهم وبعدة لغات.

هذا وقد تابعت ( الجزيرة ) انتشار رجال الأمن في المسجد النبوي الشريف وفي الساحات المحيطة به والتي يشرف عليها مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء سعود الأحمدي. من جانبه يقول اللواء حامد الرحيلي قائد قوة شرطة المسجد النبوي الشريف: إن مدير الشرطة يتابع من خلال وجوده في المسجد النبوي الشريف أنشطة رجال الأمن والتي تهتم بتوجيه الحجاج ومنع الاختناقات في المداخل لضمان وصول الحجاج إلى داخل المسجد لأداء الصلوات، وكذا الحد من أية محاولات لتعكير الأجواء الإيمانية في هذا المكان الطاهر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة