ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 31/10/2012 Issue 14643 14643 الاربعاء 15 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الإعلان عن انطلاق المرحلة الثانية بمنفذ الحديثة
المركز الثالث لكشافة القريات في خدمة ضيوف الرحمن بالمشاعر المقدسة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القريات - محمد البدري:

حقق أفراد الفرقة الكشفية المشاركة بخدمة ضيوف الرحمن بالمشاعر المقدسة في حج هذا العام 1433هـ المركز الثالث من بين 39 فرقة كشفية مشاركة مع الأمانة العامة للجمعية الكشفية من مختلف إدارات التربية والتعليم والفرق الجوالة.

وجاء التميز في ثلاثة برامج هي البرامج الثقافية وبرنامج المسح والإرشاد وحفل السمر وإعداد البرنامج الزمني وأفضل عرض شعبي.

وقد حقق عدد من أفراد فرقة كشافة القريات والبالغ عددهم 16 كشافاً بقيادة القائد الكشفي مرضي العنزي.. حيث حصل الكشاف سامي العنزي على وسام التميز بالمسح والإرشاد، والكشاف عبد العزيز العازمي على وسام التميز بالبرامج الثقافية، وحقق الكشاف مهند فاروق، والكشاف فيصل العنزي وسام التميز ببرنامج رسل السلام.. كما قدمت الأمانة العامة للجمعية الكشفية شهادة شكر وتقدير لفرقة تعليم القريات في ضبط عدد 300 حلاق مخالف وباعة متجولين.

وقد أبدى أفراد الفرقة الكشفية عن عظيم سرورهم بخدمة ضيوف الرحمن، وأكدوا بأن ذلك شرف عظيم قد حبانا الله به، سائلين الله عز وجل أن يعود حجاج بيت الله الحرام إلى أوطانهم سالمين غانمين مغفوري الذنوب.

وقد قدم مشرف النشاط الكشفي الأستاذ عبد الهادي الثويني، شكره لقائد الفرقة الكشفية وأفرادها على ما قدموه من جهود مباركة في خدمة ضيوف الرحمن، مثمِّناً دور مدير التربية والتعليم الأستاذ سالم الدوسري، على ما قدمه للفرق الكشفية بالقريات والفرق المشاركة بخدمة ضيوف الرحمن سواء في المخيم الكشفي الثامن أو من قاموا بواجب الخدمة في المشاعر المقدسة.. مؤكداً على أن هذا التميز ما هو إلا ثمرة للدعم اللا محدود.. وفي السياق نفسه انطلقت المرحلة الثانية من خدمة ضيوف الرحمن التي تشارك فيها كشافة تعليم القريات بالتعاون مع وزارة الحج ووزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، حيث يتم استقبال ضيوف الرحمن العائدين لبلادهم عبر منفذ الحديثة الحدودي وتوزيع الوجبات عليهم وهدية الحاج والمعتمر والمصاحف والكتب بعدة لغات.. وقد تم توزيع أفراد الكشافة بواقع ستة كشافين يومياً يقومون بخدمة ضيوف الرحمن.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة