ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 31/10/2012 Issue 14643 14643 الاربعاء 15 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما تنتظر سبع فتيات نقلهن إلى مستشفيات متخصصة
مصرع أربعة من أسرة واحدة في حادث على طريق عرعر الجوف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - محمد الرويلي:

وسط مشاعر من الحزن والدموع شيع مئات المواطنين من أهالي صوير ضحايا حادث (صالون موديل 2000) ارتطم بشاحنة إحدى المؤسسات الخاصة على طريق زلوم سكاكا راح ضحيته أربعة لقوا حتفهم بعد أن اشتعلت السيارة فيما تم إسعاف بقية المصابين جميعهم من أسرة واحدة، وقد ازدحمت مقبرة صوير بمئات المشيعين والمعزين بعد صلاة ظهر يوم أمس لدفن ثلاثة من الضحايا السائق وفتاتين ثم لحقتهم إحدى المصابات ليتم الصلاة عليها في مغرب نفس اليوم وسط دموع أقارب الأسرة المكلومة في هذه الكارثة التي هزت منطقة الجوف، فيما لايزال سبعة من بنات الأسرة يرقدن بمستشفى الأمير عبدالرحمن السديري بسكاكا في حالة خطيرة، حيث يعانين من ضربات بالرأس أدت إلى تهشم أجزاء متفرقة من الجماجم.

وأعلن بنك الدم حاجة المصابين لخمسة وعشرين متبرعاً (بالدم B+ و O+) في الوقت الذي تمت فيه مخاطبة مدينة الملك فهد الطبية ومستشفى الحرس الوطني بالرياض ومستشفى الملك خالد الجامعي ومستشفى الملك سعود التخصصي في الدمام لتحويل المصابين.

من جانبه أوضح الناطق الإعلامي بمرور الجوف المقدم نهار القضيب أنه وقع في تمام الساعة 9 مساءً حادث على طريق الجوف عرعر بين سيارتين الأولى من نوع مرسيدس شاحنة يقودها وافد آسيوي والثانية من نوع سوبر مان موديل 2000 يقودها مواطن وبرفقته 10 من أفراد أسرته، وبين أنه أسفر عن الحادث وفاة السائق و3 من مرافقيه، حيث توفي اثنان بموقع الحادث والآخرين بالمستشفى بعد أن نتج عن الارتطام احتراق كامل السيارة وبقية العائلة تعرضوا لإصابات مختلفة ما بين متوسطة وخطيرة.. وقد باشر الحادث دوريات أمنية مكونة من المرور وأمن طرق والهلال الأحمر والدفاع المدني. إلى ذلك قال والد الضحايا والمصابين صليبي الرويلي أحد منسوبي جامعة الجوف «للجزيرة»: الحمد لله على قضائه وقدره، ومؤمنون بنفسٍ راضية مطمئنة.. مطالباً المستشفيات بسرعة التجاوب وتوفير أسرة لباقي المصابين، وقال إننا لم نتلق أي رد حتى الآن من جميع المستشفيات مناشداً المسؤولين بالصحة بسرعة إيجاد أسرة وإنهاء ترتيبات الإخلاء الطبي لبقية أبنائه وذلك لبقائهم تحت الملاحظة في حالات حرجة جداً نتيجة إصابتهم بالرأس والفكين دون أن تجرى لهم أي عمليات حتى الآن بمستشفى الأمير عبدالرحمن السديري بالجوف.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة