ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 31/10/2012 Issue 14643 14643 الاربعاء 15 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مطاردة مهرّب تقلب دورية..!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - عبدالله عكور:

نجا فردان من أفراد الدوريات الأمنية في محافظة الحرث بعد انقلاب وتحطم دوريتهما أثناء ملاحقتهما سيارة محملة بشحنة من القات. وأوضح الناطق الأمني لشرطة منطقة جازان العقيد عوض القحطاني أن الدورية اشتبهت في سيارة من نوع أريون، وطلبت من قائدها التوقف إلا أنه رفض؛ فتم إطلاق ثلاث طلقات تحذيرية، لكنه زاد في الســـرعة قرب قرية المطعن؛ فسارع رجال الأمن إلى ملاحقتها ومتابعتها، وأثناء المتابعة انحرفت الدورية؛ ما أدى إلى انقلابها نظراً إلى أن الطريق غير معبَّد، وتحت الإنشاء، ووجود تحويله تسببت في انقلاب الدورية، فقام رجلا الأمن بداخلها بتمرير بلاغ لأقرب دورية لمتابعة المتهم، إلا أنه ترك السيارة ولاذ بالفرار.

وتم التحفظ على السيارة، وعثر بها على 118 حزمة قــات، كما تابعت الدوريــــة الرجل الهارب، وتم التعميم على السيارة التي هرب بها من نــوع صالون، وتم القبـــض عليـــه من قِبل دوريات محافظة صامطة، وتحويله لجهة الاختصاص.

من جهة أخرى تُم نقل رجلا الأمن المصابان إلى مستشفى الخوبة العام، وتم عمل الفحوصات اللازمة لهما، وغادرا المستشفى، وقدم اللواء عبدالله المشيخي شكره لهما؛ حيث استطاعا بفضل الله متابعة السيارة، وأثبتا أنهما درع وحصن أمام كل مهرب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة