ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 31/10/2012 Issue 14643 14643 الاربعاء 15 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأمريكي برادلي ومعاونوه يحضرون نهائي أبطال أفريقيا
الأهلي المصري يخصص مدرجات الدرجة الثالثة لصور شهداء مذبحة بورسعيد

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة حسن حمدي، منع المشجعين من التواجد في مدرجات الدرجة الثالثة بإستاد برج العرب بالإسكندرية والذي يستضيف مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي يوم الأحد المقبل.

وأكد مسئولو الأهلي أنه سيجري تخصيص مدرجات الدرجة الثالثة لعرض صور شهداء مجزرة إستاد بورسعيد وعددهم 72 مشجعاً أهلاوياً راحوا ضحية الأحداث المؤسفة ببورسعيد مطلع فبراير الماضي عقب مباراة المصري والأهلي في الدوري العام، وشددوا على أن إدارة النادي ستعلق لافتات تؤكد من خلالها أن النادي لم ولن ينسى شهداء بورسعيد وسيواصل جهوده للدفاع عن حقوقهم كاملة.

من جانبه ناشد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي جماهير رابطة مشجعي النادي «ألتراس أهلاوي» لحضور مباراة الترجي التونسي، مؤكداً أن وجود الجمهور في المباراة سيكون عاملاً أساسياً في مؤازرة الفريق وتحقيقه فوزاً مريحاً يصب في صالحه قبل مباراة الإياب بتونس.

وأكد البدري أن هذه ستكون أغلى بطولة في تاريخ الأهلي نظراً للظروف المحيطة بها والصعوبات التي تواجه الفريق، وأضاف: «لدى الجميع رغبة هي إدخال الفرحة على قلوب المصريين بالفوز باللقب وإهدائه لشهداء مذبحة بورسعيد».

من ناحية أخرى أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول بقيادة الأمريكي بوب برادلي حضور مباراة الأهلي والترجي التونسي يوم الأحد بإستاد برج العرب.

وأوضح ضياء السيد، المدرب العام للفراعنة، أن الجهاز الفني قرر متابعة اللاعبين عن قرب للتعرف على مستواهم الحقيقي ونقاط القوة والضعف قبل انطلاق المعسكر المقبل للمنتخب والذي من المقرر أن يواجه منتخب جورجيا ودياً يوم 14 نوفمبر المقبل.

وقال السيد إن برادلي سيناقش مع الجهاز الفني طلب النادي الأهلي بشأن إعفاء لاعبيه من الانضمام لصفوف المنتخب في المباراة الودية أمام جورجيا بسبب استعدادات الفريق لمباراة إياب نهائي دوري الأبطال المقررة في تونس يوم 17 نوفمبر المقبل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة