ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 31/10/2012 Issue 14643 14643 الاربعاء 15 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سيتضمن تعيين الأمير بندر بن محمد رئيساً للهيئة والأمير نواف بن محمد نائباً
اجتماع موسع لأعضاء شرف الهلال الشهر المقبل بطلب من رئيس النادي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

أوضح عضو مجلس إدارة نادي الهلال والمتحدث الرسمي للنادي عبدالكريم الجاسر أنه تم التنسيق بين الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال وسمو رئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد لعقد اجتماع شرفي موسع لأعضاء شرف نادي الهلال خلال الفترة القادمة، وذلك استجابة لرغبة سمو رئيس مجلس إدارة النادي في اطلاع أعضاء الشرف على كل ما يتعلق بالشأن الهلالي ومناقشة الأمور المتعلقة به.

ومن المتوقع أن يتم عقد الاجتماع بعد شهر من الآن وفقاً لما يحدده سمو نائب رئيس هيئة أعضاء شرف النادي بالنظر لظروف أعضاء الشرف وتواجدهم خلال الفترة القادمة.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار التواصل بين أعضاء شرف النادي والإدارة الهلالية في كل ما يخص الشأن الهلالي.

وعلمت (الجزيرة) أنه خلال الاجتماع سيتم تنصيب الأمير بندر بن محمد رئيساً لهيئة أعضاء شرف النادي خلفاً للراحل الأمير هذلول بن عبدالعزيز - رحمه الله - ، في حين تشير المصادر إلى أن الاجتماع سيتضمن تعيين نائب لرئيس هيئة أعضاء شرف النادي ووفقاً للمصادر يرجح أن يكون الأمير نواف بن محمد.

يشار إلى أن الاجتماع الشرفي القادم يعتبر الأول في عهد الإدارة الحالية بعد الاجتماع الذي عقد في منتصف عام 2008 بمنزل الأمير نواف بن محمد لتنصيب إدارة جديدة، وكانت نتائج الاجتماع رئاسة الامير عبدالرحمن بن مساعد للنادي بعد انتهاء فترة رئاسة الأمير محمد بن فيصل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة